واتساب يستعد لإضافة ميزة جديدة قد تغير طريقة المحادثات | الخليج الان

واتساب يستعد لإضافة ميزة جديدة قد تغير طريقة المحادثات | الخليج الان
واتساب يستعد لإضافة ميزة جديدة قد تغير طريقة المحادثات | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان يستعد "واتساب" لإطلاق ميزة جديدة وفريدة من نوعها في التطبيق قد تغير شكل المحادثات بين المستخدمين، بعد نجاحها في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال موقع "ذي صن"، بحسب الجزيرة نت، إن واتساب يعمل على إنشاء ميزة فريدة للغاية في إصدار تجريبي من تطبيقها، متوقعاً إطلاقها رسمياً قريباً.

وكشف موقع وابيتاإنفو (WABetaInfo) عن الميزة الجديدة والتي ستسمح للمستخدمين قريباًً بإجراء استطلاعات الرأي داخل المجموعات.

ومع التحديث الجديد، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على إنشاء سؤال بخيارات مخصصة للردود التي يمكن للأشخاص بالدردشة الجماعية التصويت لها، علماً أن السؤال، بحسب التقارير، يتضمن ما يصل إلى 12 خياراً مختلفاً للإجابات.

وبحسب التقرير، قد يلحظ بعض مستخدمي واتساب خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ميزة الاقتراع واستطلاع الرأي التي تطبقها "تويتر"(Twitter) و"تليغرام"(Telegram) و"فيسبوك" (Facebook).

وبينما تشير الشائعات المبكرة إلى أن الميزة قادمة إلى أجهزة "آي أو إس" (iOS) فمن المحتمل أن تشمل أندرويد أيضاً.

وبحسب تقارير، فإنه يتم اختبار ميزة استطلاعات الرأي على الدردشات الجماعية في الإصدار التجريبي 22.8.0.72 من "واتساب" الوقت الحالي.


وسيسمح الاستطلاع بشكل أساسي فقط لأعضاء المجموعة برؤية استطلاعات الرأي والنتائج.

وفي أبريل الجاري أعلنت "واتساب" عن خصائص جديدة ستُسهم في تحسين تجربة استخدام الرسائل الصوتية على التطبيق التي تصل إلى 7 مليارات رسالة يومياً، داعية إلى استخدامها وتجربتها عند طرحها على مدار الأسابيع المقبلة.

وقالت واتساب في مدونتها قبل أيام إن الخصائص الجديدة تشمل ما يلي:

1- الاستماع خارج الدردشة:

إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، ما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

2- إيقاف التسجيل مؤقتًا/استئنافه:

عند تسجيل رسالة صوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون مستعدًا، وهذا في حال تمت مقاطعتك أو احتجت إلى ترتيب أفكارك.

3- عرض موجات صوتية للرسائل المسجّلة:

عرض مرئي للرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.

4- الاستماع قبل الإرسال:

إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.

5- تذكّر نقطة التوقف:

إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة.

6- التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها:

إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر واتساب يستعد لإضافة ميزة جديدة قد تغير طريقة المحادثات | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.