اخبار الرياضة | مدرب ليفربول يخشى «عقدة ملك الكؤوس» في أبطال أوروبا

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن منافسه فياريال بقيادة المدرب أوناي إيمري «ملك الكؤوس» استحق مكانه في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتعادل ليفربول 3-3 مع ضيفه بنفيكا في إياب دور الثمانية، أول من أمس، ليعبر إلى قبل النهائي بالفوز 6-4 في النتيجة الإجمالية. وصعد ليفربول لمواجهة فياريال الذي حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء بايرن ميونيخ من دور الثمانية. ويخشى كلوب من «عقدة إيمري الأوروبية»، التي سبق وعاناها سابقاً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال كلوب: «تابعت النتائج، المباراة كانت رائعة. شاهدت مقتطفات، لكن من أجل الفوز على يوفنتوس وبايرن ميونيخ فهذا يعني أنك تستحق مكانك في الدور قبل النهائي.» وأضاف: «إيمري ملك مباريات الكؤوس، ما يفعله لا يصدق. لكني بحاجة إلى بعض الوقت للاستعداد بشكل لائق».

ونال إيمري لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات مع إشبيلية، قبل أن يقود فياريال إلى لقب البطولة ذاتها في الموسم الماضي، كما نال أربعة ألقاب في الكؤوس المحلية مع باريس سان جيرمان. ولم ينسَ كلوب فوز إيمري عليه في نهائي الدوري الأوروبي 2016، حين كان إيمري وقتها مدرباً لإشبيلية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | مدرب ليفربول يخشى «عقدة ملك الكؤوس» في أبطال أوروبا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.