اخبار الرياضة | انطلاق ختام النسخة الـ 10 لدوري الإمارات لقفز الحواجز اليوم

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تنطلق اليوم منافسات ختام النسخة الـ10 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز على ميادين نادي الشارقة للفروسية. ويشتمل حفل الختام على 15 منافسة تقام على مدى ثلاثة أيام تبدأ اليوم وتختتم مساء بعد غدٍ، ويتنافس فيها فرسان وفارسات منتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالإمارات، ورصدت للفائزين في منافسات الختام 315 ألف درهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتقام اليوم فعاليات فئة الأشبال من جولة واحدة حواجز 100 سم، وتليها منافسة المبتدئين بالمواصفات نفسها على حواجز 105 سم، وعلى الميدان الخارجي تقام المنافسة الأولى لفرسان المستوى الثاني على حواجز 120 سم، بينما تتواصل في الثامنة والنصف مساءً على الميدان الداخلي منافسة لونجين للسرعة على حواجز 130 سم، وتعقبها منافسة سرعة لفرسان المستوى الأول على حواجز 140 سم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | انطلاق ختام النسخة الـ 10 لدوري الإمارات لقفز الحواجز اليوم في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.