اخبار الرياضة | 830 لاعبا في دورات اليد والطائرة بالشارقة

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر بلغ عدد المشاركين في دورات كرة اليد والطائرة بالشارقة 830 لاعباً، يمثلون ثمانية أندية، وذلك بحسب البيان الصادر عن مجلس الشارقة الرياضي. وأكد المجلس أن الدورات التي تتواصل في شهر رمضان، تأتي بهدف استمرار النشاط والمحافظة على لياقة اللاعبين ودعم مهاراتهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويشارك في دورات اليد 650 لاعباً من فئات البراعم والصغار والأشبال والناشئين، من أندية الشارقة الرياضي والبطائح والذيد والمدام واتحاد كلباء وخورفكان ودبا الحصن، ومن المقرر أن تختتم 29 مايو المقبل بحفل تتويج الفائزين من كل الفئات، أما دورات الطائرة فيشارك فيها 180 لاعباً من أندية الشارقة ومليحة والمدام والذيد والبطائح وكلباء وخورفكان في فئتي الأشبال والناشئين، ومن المقرر أن تنتهي 23 الجاري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | 830 لاعبا في دورات اليد والطائرة بالشارقة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.