اخبار الرياضة | انطلاق النسخة الأولى من دورة «محمد الشرقي» الرمضانية لـ «الفنون القتالية»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يشهد مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، الساعة التاسعة مساء اليوم، انطلاق النسخة الأولى من دورة الشيخ محمد بن حمد الشرقي للفنون القتالية، التي تقام برعاية سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حيث ستقام مباريات الدور التمهيدي للرياضات المعتمدة، وهي: الجودو والملاكمة والمصارعة والتايكواندو، بينما سيتأهل الفائزون الى الدورين ربع ونصف النهائي، التي ستقام غداً، على أن تختتم المنافسات بعد غدٍ بإقامة المباريات النهائية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأكدت اللجنة المنظمة في بيان صحافي تسجيل نحو 200 لاعب في فئتي الناشئين والشباب للمشاركة في المنافسات، وقررت اللجنة المنظمة إقامة الرياضات الأربع في آن واحد. وقال رئيس اللجنة المنظمة، أحمد الزيودي: «نتطلع لأن تنجح هذه الدورة الرمضانية، وأن تتواصل إقامتها سنوياً، لتكون مساحة تنافسية مميزة للرياضيين بشكل دائم».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | انطلاق النسخة الأولى من دورة «محمد الشرقي» الرمضانية لـ «الفنون القتالية» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.