الرياضة القطرية | انطلاق منافسات السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان

الرياضة القطرية | انطلاق منافسات السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان
الرياضة القطرية | انطلاق منافسات السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان انطلقت اليوم منافسات السباق المحلي التاسع ضمن فعاليات موسم (2021 -2022) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن بميدان الشيحانية، ويستمر حتى 22 أبريل الجاري، وذلك طيلة 9 أيام متتالية، وسط مشاركة قطرية وخليجية كبيرة من عشاق رياضة التراث الأولى.
وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة، حيث أقيم 30 شوطا لسن الحقايق (أشواط عامة) في الفترة الصباحية لمسافة 4 كم، خصصت 18 منها للحقايق بكار و12 للحقايق قعدان.
وتمكنت /صواب/ ملك محمد سعيد حمد البريص من الفوز بلقب الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح، بعد أن حلت في الصدارة وقطعت مسافة الـ4 كلم في توقيت زمني قدره 6.09.53 دقائق، تاركة مركز الوصافة لـ/غطرسة/ ملك محمد سعيد العامري والتي سجلت توقيتا زمنيا قدره 6.09.57 دقائق، وحلت /معزة/ ملك مطر عيسى الفلاحي بالمركز الثالث محققة توقيتا قدره 6.13.35 دقائق.
في المقابل، أحرز /الطامي/ ملك سعيد سالم سعيد المري، لقب الشوط الأول الرئيسي المخصص للحقايق قعدان، بعد منافسة لم تقل إثارة وقوة عن سابقتها في الشوط الرئيسي البكار، مسجلا توقيتا زمنيا قدره 6.10.35 دقائق، متقدما على /الفايز/ ملك سالم محمد مبارك النابت الذي حل بالمركز الثاني بتوقيت زمني قدره 6.10.89 دقائق، فيما كان المركز الثالث من نصيب / سلاب/ ملك راشد محمد حمد الدعيه مسجلا توقيتا زمنيا قدره 6.13.53 دقائق.
أما أفضل توقيت زمني للفترة الصباحية لمنافسات اليوم الأول للسباق المحلي التاسع فقد حققه /الحريثي/ ملك حمد محمد علي المري، المتوج بلقب الشوط الثامن عشر للحقايق قعدان، بعد أن قطع مسافة الـ 4 كيلومترات في توقيت زمني قدره 6.05.01 دقائق.
ويتواصل السباق المحلي التاسع غدا /الجمعة/ في ثاني أيامه بإقامة أشواط اللقايا (أشواط عامة) لمسافة 5 كم في الفترة الصباحية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | انطلاق منافسات السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.