الرياضة القطرية | مجموعة "أورا" تستضيف أساطير كرة القدم في مطاعمها للقاء الجمهور | قطر الان

الرياضة القطرية | مجموعة "أورا" تستضيف أساطير كرة القدم في مطاعمها للقاء الجمهور | قطر الان
الرياضة القطرية | مجموعة "أورا" تستضيف أساطير كرة القدم في مطاعمها للقاء الجمهور | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان جوليو سيزار وروبرتو كارلوس يلتقيان بالمعجبين في دبس ورمان ومطعم لؤلؤة الشرق

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

استضافت مجموعة "أورا" لقاءً جمع أساطير كرة القدم العالميين، جوليو سيزار وروبرتو كارلوس، مع الجمهور في اثنين من مطاعمها، الأسبوع الماضي. والتقى أسطورة كرة القدم البرازيلية سيزار بالجماهير في دبس ورمان، بمدينة سنترال اللؤلؤة قطر، بينما زار كارلوس، وهو لاعب كرة قدم برازيلي محترف سابق، مطعم لؤلؤة الشرق في شارع الكورنيش.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قال [نافيد دولاتشاهي المتحدث باسم أورا]: "مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™️، نفتخر بتوفير فرصة ممتعة وشيقة لمشجعي كرة القدم المحليين، من جميع الأعمار، للقاء نجومهم المفضلين. كما تعكس هذه المبادرة مدى التزامنا تجاه البطولة والآلاف من المشجعين المحليين والدوليين، الذين سيتم الترحيب بهم في مطاعمنا للاستمتاع بوجبة جيدة، واختبار روح اللعبة".

شهد المطعمان اقبالاً واسعًا من مشجعي كرة القدم، بينما أُتيحت للمشجعين الأصغر سنًا، ممن تقل أعمارهم عن 12 عامًا، الفرصة لتحدي نجومهم وتجربة مهاراتهم الكروية. بالنسبة لمجموعة" أورا"، الشركة الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات وقطاع الترفيه مع مطاعمها الفاخرة الشهيرة، والعائلية، ومقاهيها المنتشرة في جميع أنحاء قطر، فقد سهّلت المبادرة تفاعلها مع المجتمع، فضلاً عن مشاركته شغف كرة القدم في الفترة التي تسبق كأس العالم FIFA قطر 2022™️.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

جدير بالذكر أن سيزار قضى سبع سنوات في نادي إنتر ميلان الإيطالي، وفاز معه بخمس بطولات إيطالية، ودوري أبطال أوروبا لموسم 2009-2010، وكأس العالم للأندية 2010. كما أنه حصل على لقب أفضل حارس المرمى في دوري الرابطة الأولى الإيطالية في كل من عامي 2009 و2010، وتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية لعام 2009. ونال سيزار، أيضًا، لقب أفضل حارس مرمى لنادٍ في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعام، وجائزة القفاز الذهبي في كأس القارات 2013. وأخيرًا، شارك سيزار في 87 مباراة دولية ضمن منتخب البرازيل.

ويُعتبر كارلوس أحد أفضل من شغل مركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم. وقد حصل، في عام 1997، على المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب في العالم للعام. وفاز كارلوس بأربعة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد. وفي أبريل 2013، اختارته صحيفة ماركا ضمن "أفضل أحد عشر لاعبًا أجنبيًا في تاريخ ريال مدريد".

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | مجموعة "أورا" تستضيف أساطير كرة القدم في مطاعمها للقاء الجمهور | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.