الرياضة القطرية | دوري أبطال آسيا: السد يبحث عن فوزه الأول في مواجهة الغد أمام الوحدات الأردني | قطر الان

الرياضة القطرية | دوري أبطال آسيا: السد يبحث عن فوزه الأول في مواجهة الغد أمام الوحدات الأردني | قطر الان
الرياضة القطرية | دوري أبطال آسيا: السد يبحث عن فوزه الأول في مواجهة الغد أمام الوحدات الأردني | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان يأمل نادي السد بتحقيق انتصاره الأول في دوري أبطال آسيا، حين يلاقي نظيره الوحدات الأردني يوم غد /الجمعة/ على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة /الدمام/ السعودية لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، بعد أن خسر من الفيصلي السعودي، وتعادل مع ناساف الأوزبكي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويحتل السد، حتى الآن، المركز الثالث في مجموعته التي تضم إلى جانبه كلا من ناساف كارشي الأوزبكي والفيصلي السعودي والوحدات الأردني، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن الوحدات رابع الترتيب.

وتحمل المواجهة في طياتها الكثير من الأهمية لفريق السد الذي يتطلع لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الفيصلي، إذ يحاول التمسك بآمال المنافسة على صدارة المجموعة الخامسة، رغم أن فشل الفريق في الظهور بالمستوى المأمول في أول مباراتين، ما يجعله في حاجة لردة فعل قوية خلال هذه المواجهة وفي باقي مباريات دور المجموعات.

وأكمل السد تحضيراته عقب الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي السعودي بهدفين مقابل هدف، وتعززت صفوفه بعودة الظهير عبدالكريم حسن والمدافع بيدرو ميجيل بعد انتهاء فترة الإيقاف عقب تلقيهما البطاقة الحمراء في المواجهة الأولى أمام ناساف الأوزبكي.

ويدرك المدرب الاسباني خافي غراسيا، الذي يعرف جيدا أن الخسارة أمام الفيصلي السعودي شكلت خيبة أمل كبيرة، أنه لابديل عن الفوز في لقاء الغد، وهو حريص على معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المواجهة الماضية، وتجنب الوقوع في مطبات جديدة قد تنسف جهود الفريق وتضعف من حظوظه في بلوغ دور الستة عشر.

كما سيحاول غراسيا الاستفادة من عودة كل من عبدالكريم حسن وبيدرو ميجيل، كما سيعول السد على جهود عدد من لاعبيه في طليعتهم بوعلام خوخي والقائد حسن الهيدوس وأكرم عفيف هداف الفريق، فضلا عن اللاعب المحوري الإسباني سانتي كازورلا والبرازيلي غيليرمي توريس والكوري الجنوبي جو وويونج لتحقيق الفوز الأول.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويسعى المدرب غراسيا، الذي تولى المهمة أواخر العام الماضي خلفا لمواطنه تشافي هيرنانديز، لتحقيق ثاني ألقابه مع الفريق بعد أن قاده للمحافظة على لقب الدوري القطري مؤخرا.

وعلى الطرف الآخر، يبحث الوحدات الأردني عن فوزه الأول في دوري الأبطال، وينتظر المدرب رائد عساف عودة مهند ابو طه للمشاركة بصفة أساسية بعد تعافيه من الاصابة، ليكون بجانب الغاني محمد أنس والكاميروني باتينغ في خط الهجوم.

وسبق للفريقين أن التقيا في مناسبتين في دوري أبطال آسيا، وذلك في نسخة العام الماضي، وكانت فيها الأفضلية لصالح السد بتفوقه في مباراتي الذهاب والإياب بدور المجموعات بمجموع خمسة أهداف لهدف.

ويشارك السد في نسخة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم بصفته بطلا للدوري القطري الموسم الماضي حينما حسم اللقب بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه فريق الدحيل، ويتطلع لتحقيق لقب ثالث في المسابقة بعد أن توج بها في السابق عامي 1989 و2011.

يشار إلى أن السعودية تستضيف منافسات جميع المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا عن منطقة غرب القارة، وستقام المباريات في أربع مدن، هي الرياض التي تحتضن منافسات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعة الثالثة بمدينة جدة، بينما تدور مباريات المجموعتين الرابعة والخامسة في بريدة والدمام تواليا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | دوري أبطال آسيا: السد يبحث عن فوزه الأول في مواجهة الغد أمام الوحدات الأردني | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.