اخبار الرياضة | حسن صنقور: تسجيلي 9 أهداف مع الجزيرة الحمراء بداية العودة إلى «المحترفين»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر كشف لاعب الجزيرة الحمراء حسن صنقور، الذي حل ثانياً في ترتيب اللاعبين المواطنين الهدافين في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى عن طموحه بالانتقال للعب في أحد أندية المحترفين في المواسم المقبلة، خصوصاً أنه يعتز بكونه أحد لاعبي فريق الرديف لنادي الوصل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال صنقور لـ«الإمارات اليوم»: «اللعب في دوري الدرجة الأولى وتحديداً مع الجزيرة الحمراء كان ناجحاً وكان تحدياً مميزاً بالنسبة لي حيث أسهم في أن يحسن المستوى الفني وتطوير أدائي، وتسجيلي تسعة أهداف في الموسم الماضي كان محطة لتحقيق طموحي المستقبلي باللعب في المحترفين، وكنت أتمنى أن أسجل أكثر من ذلك لكنها بداية نحو الأفضل».

وتابع: «أعتز بكوني أتدرب تحت إشراف المدرب معتز عبدالله الذي ساعدني وزملائي اللاعبين على وضع خطة تطوير المردود الفني تزامناً مع تنمية مهارات اللاعبين وتوجيههم بالشكل الصحيح، ونتطلع جميعاً كلاعبين والجهازين الفني والإداري إلى مواصلة التدريب للمزيد من النجاح والإبداع، وأشكر الجميع لتعاونهم معي خلال مشاركتي مع الفريق، وأشكر إدارة النادي والمدرب على تجديد عقدي ومنحي فرصة لتقديم أفضل عطاء».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأوضح أنه يعتز باللعب في أكثر من نادي ومنها مصفوت ورأس الخيمة وفريق الاتفاق في الدرجة الثانية، ووصف تجربته مع هذه الأندية بأنها محطات ساعدته لتطوير نفسه والمضي قدماً نحو تحقيق حلم العودة إلى المحترفين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | حسن صنقور: تسجيلي 9 أهداف مع الجزيرة الحمراء بداية العودة إلى «المحترفين» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.