اخبار الرياضة | كارتاجينا: سيكون رائعاً فوز الإمارات على أستراليا لمواجهة بلدي بيرو

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قال لاعب اتحاد كلباء، البيروفي ويلدر جوس كارتاجينا ميندوزا، إنه «سيكون رائعاً أن يتمكن منتخب الإمارات من الفوز على أستراليا في الملحق المؤهل لكأس العالم في قطر 2022، وأن يواجه منتخب بلده بيرو (الأبيض) في الملحق الدولي المؤهل مباشرة إلى النهائيات العالمية».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال كارتاجينا إن منتخب الإمارات يمتلك المؤهلات التي تجعله قادراً على بلوغ كأس العالم. وأكد أن سعادته كبيرة بحمل قميص كلباء، مشيراً إلى أن الأجواء مميزة في النادي، كما قال إن لديه ثقة كبيرة بالإمكانات المميزة التي يتمتع بها زملاؤه في الفريق، وخص بالذكر منهم حبيب الفردان وعبدالسلام محمد وسلطان عادل.

وتطرق كارتاجينا إلى العديد من الموضوعات في الحوار التالي مع «الإمارات اليوم»، مؤكداً أن لديه الكثير ليقدمه للفريق في المباريات المقبلة، ووصف الفوز على الوحدة بأنه من أسعد لحظاته في الإمارات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

للإطلاع على نص الحوار، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | كارتاجينا: سيكون رائعاً فوز الإمارات على أستراليا لمواجهة بلدي بيرو في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.