اخبار الرياضة | «بطل الدوري» في ضيافة النصر.. من يواصل الانتصارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يحل فريق العين بطل دوري أدنوك للمحترفين ضيفاً ثقيلاً على النصر في استاد آل مكتوم في ختام الجولة 24 من البطولة، وذلك عند الساعة 21:00 مساءً، ويهدف «الزعيم» إلى استمرار تقديم النتائج الإيجابية وختام البطولة بأفضل شكل ممكن وأكبر عدد من النقاط، وفي المقابل يهدف صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز ليواصل انتصاراته بعد أن حقق فوزين متتاليين على الوصل وشباب الأهلي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

العين أحكم قبضته على اللقب رقم 14 عقب الفوز بالجولة الماضية على الجزيرة بخماسية نظيفة، بينما نجح النصر في استمرار صحوته وتحقيق الفوز على شباب الأهلي لينهي صيام سنوات من عدم تحقيق الفوز في استاد راشد، كما فاز النصر على الوصل في الجولة قبل الماضية، وتحقيق الفوز اليوم على العين يؤكد استمرار مزاجية لاعبي النصر، التي أنهت الموسم الحالي دون تحقيق أي لقب أو منافسة حقيقية في أي بطولة محلية. ونجح العين في تحقيق الفوز على النصر في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-1، ويسعى لتأكيد تفوقه عليه اليوم بعدما فاز عليه أيضاً في مباراة كأس رئيس الدولة وأخرجه من دور الـ16، وهو ما يجعل المباراة ثأرية للاعبي العميد ولكنها دون أي تأثير في موقع الفريقين بالبطولة بعد أن أنهى العين البطولة، ويبحث النصر عن المركز الخامس.

وظهر لاعبو النصر بشكل مختلف تماماً في المباراتين الأخيرتين خصوصاً مع اقتراب الإعلان عن التعاقد مع مدرب جديد للفريق، وقد تواجد في مباراة الوصل لمشاهدة الفريق، ما أعطى اللاعبين الروح لتقديم أنفسهم بقوة أمام المدرب الجديد، ولكن هذا لم يحدث منذ بداية الدوري وكانت نتيجته خسارة المنافسة في أي لقب محلي هذا الموسم وتقديم موسم سيئ على مستوى العروض والنتائج.

وقد يبدأ مدرب العين، الأوكراني ريبروف، الاعتماد على الصف الثاني من اللاعبين في الجولات الثلاث الأخيرة وبداية من اليوم للوقوف على الحالة الفنية للاعبين قبل الموسم المقبل، ومن سيتواجد أو يتم إعارته من أجل دعم الفريق في مختلف الخطوط، خصوصاً أن الموسم الجديد يجب أن يكون فيه الزعيم جاهزاً فنياً وبدنياً لخوض أكثر من منافسة، منها بطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى البطولات المحلية الأخرى.

وتعرض العين لخسارة واحدة فقط هذا الموسم ويملك أقوى خط دفاع حيث تلقى 16 هدفاً فقط في البطولة حتى الآن، إضافة إلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفاً في 23 جولة، ما أعطاه الأفضلية هذا الموسم ليحقق لقب البطولة دون أي عناء وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، وبالتأكيد سيبحث عن عدم تلقي أي خسارة ليحافظ على سجله الرائع في البطولة حتى الآن.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

• يسعى النصر إلى مواصلة انتصاراته بعد أن حقق فوزين متتاليين على الوصل وشباب الأهلي.

• يمتلك العين أقوى خط هجوم بـ51 هدفاً في 23 جولة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | «بطل الدوري» في ضيافة النصر.. من يواصل الانتصارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.