اخبار الرياضة | خورفكان يطلب من الجزيرة نقطة البقاء رسمياً

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يستضيف فريق خورفكان ضيفه الجزيرة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، ضمن الجولة الـ24 لدوري أدنوك للمحترفين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويأمل صاحب الأرض تحقيق نقطة التعادل لتأمين البقاء رسمياً بين الكبار في الموسم المقبل، فيما سيقوده الفوز لتحسين ظروفه نحو مركز أفضل حتى ختام الموسم، إذ يرغب الفريق في الانتصار بالجولات الثلاث المتبقية من الدوري لعبور حاجز الـ30 نقطة، والوصول إلى المركز العاشر.

ويبلغ رصيد خورفكان 22 نقطة في المركز الـ11، بينما يمتلك الجزيرة 45 نقطة في المركز الرابع.

ويخوض خورفكان المباراة بإشراف المدرب المواطن عبدالمجيد النمر، بعد إقالة مدربه السابق الأرجنتيني كالديرون، بسبب تواضع نتائج الفريق، ويتطلع النمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمهد لاستعادة خورفكان نغمة الانتصارات، خصوصاً أنه يخوض المباراة من دون غيابات مؤثرة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

في المقابل، يتطلع الجزيرة إلى مصالحة جمهوره بعد الخسارة القاسية مع العين بخماسية في الجولة الماضية ومحاولة القفز للمركز الثالث على حساب الوحدة الذي سيستضيف بدوره فريق اتحاد كلباء.

وكان الجزيرة فاز في مباراة الدور الأول بملعبه بنتيجة (4-صفر)، وهي المباراة التي أسهمت بشكل كبير بإقالة مدرب «النسور» السابق البرازيلي كايو.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | خورفكان يطلب من الجزيرة نقطة البقاء رسمياً في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.