اخبار الرياضة | «الصقور» يخشى سيناريو الهبوط اليوم

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يخوض فريقا الإمارات وضيفه العروبة عند الساعة السادسة والربع مساء اليوم، مباراة في غاية الأهمية، ضمن الجولة الـ24 لدوري أدنوك للمحترفين، لكونها ستسهم بشكل كبير في رسم ملامح الفرق التي ستغادر الأضواء باتجاه الدرجة الأولى.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويبلغ رصيد «الصقور» 10 نقاط، والعروبة 14 نقطة، في المركزين الأخيرين، وينافسهما على تفادي الهبوط فريق الظفرة (18 نقطة)، قبل ثلاث جولات على ختام الدوري.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على حظوظ البقاء لموسم آخر بين الكبار، وخصوصاً فريق الإمارات الذي يحتاج إلى الفوز، وخسارة الظفرة أمام شباب الأهلي اليوم، للاستمرار بالمنافسة على البقاء، بينما ستقود خسارته وفوز أو تعادل الظفرة للهبوط من دوري أدنوك للمحترفين.

وسيسهم فوز الظفرة مع تعادل أو خسارة العروبة في تأجيل الحسم لجولة أخرى، وربما تبقى الأمور حتى الجولة الأخيرة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان الفريقان قد التقيا في الدور الأول، وفاز العروبة بنتيجة (4-2).

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | «الصقور» يخشى سيناريو الهبوط اليوم في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.