اخبار الرياضة | بني ياس يطمع بالمركز «الخامس».. والشارقة بالوصافة

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يستقبل فريق بني ياس في الساعة التاسعة من مساء اليوم، ضيفه الشارقة على استاد الشامخة، ضمن الجولة الـ24 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، وهو لايزال يتمسك برغبته في إنهاء الموسم بالمركز الخامس، الذي يشهد منافسة رباعية مع كل من شباب الأهلي والنصر والوصل على التوالي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ولا يمر «السماوي» بأفضل حالاته في الوقت الراهن، إذ لم يتذوق طعم الانتصار منذ مارس الماضي، حينما فاز على النصر 2-1، ومن وقتها تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وتفصله ثلاث نقاط فقط عن المركز الخامس الذي يحتله شباب الأهلي (33 نقطة)، وسيكون إنهاء الموسم خامساً فرصة لتحسين صورة الفريق، لكن سيتطلب منه الفوز في لقاء اليوم، وفي المواجهتين المقبلتين أمام شباب الأهلي واتحاد كلباء، وانتظار تعثر شاب الأهلي الخامس، والنصر السادس 32 نقطة، والوصل السابع 32 نقطة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي المقابل، يخوض الشارقة (48 نقطة) بقيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين تحدياً من أجل الاحتفاظ بالوصافة، وذلك بعد حسم العين لقب المسابقة في الجولة الماضية، إذ يتنافس مع كل من الوحدة الثالث 46 نقطة، والجزيرة الرابع 45 نقطة لحسم المركز الثاني.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | بني ياس يطمع بالمركز «الخامس».. والشارقة بالوصافة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.