الرياضة القطرية | غدا انطلاق منافسات الجولة الـ13 من بطولة لونجين - هذاب للفروسية | قطر الان

الرياضة القطرية | غدا انطلاق منافسات الجولة الـ13 من بطولة لونجين - هذاب للفروسية | قطر الان
الرياضة القطرية | غدا انطلاق منافسات الجولة الـ13 من بطولة لونجين - هذاب للفروسية | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة الـ13 قبل الأخيرة من بطولة جولات قطر للفروسية لونجين - هذاب في نسختها الخامسة، التي تُنظَّم بالشراكة بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث والشقب - عضو مؤسسة قطر.
وتقام منافسات الجولة الـ13 على مدار يومين بميدان لونجين الداخلي في الشقب، حيث تبدأ غدًا بجولتين تُخصَّص الأولى للجولة الصغرى التي تُقام على ارتفاع 100 - 115 سم، والثانية للجولة المتوسطة للفرق والفردي، وتُقام على ارتفاع 120 - 135 سم.
وفي اليوم الثاني للجولة، تبدأ المنافسات بالجولة المفتوحة على ارتفاع 115 - 125 سم، ثم تتواصل بجولتين لفرسان المستقبل، على أن تُختَتم بالجولة الكبرى على ارتفاع 130 - 145 سم.
يذكر أن منافسات البطولة في هذا الموسم تشمل 14 جولة في منافسات قفز الحواجز والترويض، متضمنة أشواطًا متنوعة وبارتفاعات متعددة، كما ستشمل جميع فئات الفرسان السنية.
ويتصدر الفارس سعيد ناصر القاضي ترتيب تصنيف فرسان الجولة الكبرى في البطولة بعد 12 جولة، وحل سعيد القاضي في المركز الأول برصيد 246 نقطة، وجاء في المركز الثاني حمد ناصر القاضي محققًا /238/ نقطة، وفالح سويد العجمي في المركز الثالث برصيد 231 نقطة.
أما في منافسات الجولة /المتوسطة/ فتصدر التصنيف الفارس راشد تويم المري برصيد /243/ نقطة، وجاءت الفارسة سرين شريف في المركز الثاني، ومحمد سعيد حيدان في المركز الثالث، وتصدر ترتيب فرسان الجولة /الصغرى/ محمد جبر النعيمي بـ /259/ نقطة، وجاء بعده محمد ناصر القاضي ومحمد راشد العامري في المركزين الثاني والثالث.
ولدى منافسات الفرق، حل /إكسون موبيل/ في المركز الأول برصيد /267/ نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق /الكأس/، و/السلام/ في المركز الثالث.
أما في منافسات الترويض فتصدرت الفارسة جاسيكا والدون المستوى الأول برصيد /175/ نقطة، متقدمة على مريم أحمد البوعينين، وجاسم الجهام الكواري. كما تصدر الفارس جاسم محمد الكواري ترتيب فرسان المستوى الثاني برصيد /167/ نقطة، وحل في المركزين الثاني والثالث تواليًا خالد سند النعيمي ومنة الله هشام مراد.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | غدا انطلاق منافسات الجولة الـ13 من بطولة لونجين - هذاب للفروسية | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.