اخبار الرياضة | عبدالسلام محمد : نقطة التعادل أمام النصر مهمة لـ «النمور»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قال لاعب فريق اتحاد كلباء، عبدالسلام محمد، إن المباراة التي تعادل فيها فريقه «النمور» مع النصر 2-2 في الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين ظهرت بمستوى فني مميز، وان الفريقين قدما أداءً فنياً راقياً، مبيناً ان فريقه كان قريباً من الفوز بالنقاط كاملة، واصفاً التعادل بالإيجابي، وان الفريق يتطلع لتعزيز رصيده الحالي البالغ 24 نقطة، والفوز بأكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال عبدالسلام محمد في تصريحات صحافية: «المباراة ظهرت قوية جداً، ولم تكن سهلة على أي من طرفي المباراة، وكان هناك تفوق هجومي لفريقنا في الكثير من الهجمات، كما أن خط دفاع النمور نجح في الحد من الهجمات التي شنها فريق النصر، خصوصاً في الشوط الثاني».

وبخصوص النتيجة وهل استحق كلباء الفوز قال عبدالسلام: «تمنيت لو أننا خطفنا النقاط الثلاث، والتي كانت ستحسن من موقف الفريق في جدول الترتيب، ولكن نقطة التعادل ايضاً جيدة أمام فريق بقوة فريق النصر».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفيما اذا تأثر مستوى الفريق بسبب التوقف أوضح عبدالسلام: «هذا شيء طبيعي، لكنه يسري على كل فرق البطولة، لكنني أرى ان فريقنا قدم اداءً جيداً، خصوصاً أننا خضنا مباريات ودية حافظنا من خلالها على المستوى الفني والبدني، والدوري لايزال فيه خمس مباريات، ونتطلع لنتائج إيجابية أخرى خلال تلك المباريات».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | عبدالسلام محمد : نقطة التعادل أمام النصر مهمة لـ «النمور» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.