اخبار الرياضة | عبدالله الحمادي بطلاً للذكور.. وشيخة أسرع الإناث في تحدي «ووش» للدرّاجات الهوائية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر شهد تحدي «ووش» الرمضاني للدرّاجات الهوائية، السباق المجتمعي المخصص لفئة المواطنين، الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع «ماي ووش»، مساء أول من أمس، فوز عبدالله الحمادي بفئة الذكور، وشيخة راشد بفئة فردي الإناث، وسط مشاركة 181 متسابقاً ومتسابقة بواقع 149 (ذكور) و32 (إناث). وانطلق التحدي من جزيرة السعديات لمسافة 67 كيلومتراً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفاز بالمركز الأول وبجائزة الـ50 ألف درهم عبدالله الحمادي بزمن وقدره 1:31:31:10 ساعة، وفاز في المركز الثاني وبجائزة الـ30 ألف درهم محمد المطيوعي، وفاز في المركز الثالث وبجائزة الـ20 ألف درهم وليد النقبي.

أما في فردي الإناث، ففازت بالمركز الأول وبجائزة الـ50 ألف درهم شيخة راشد بزمن وقدره 2:01:24:11 ساعة، وفازت صافية الصايغ بالمركز الثاني وبجائزة الـ30 ألف درهم، وحلّت فرح المري بالمركز الثالث وحصدت جائزة الـ20 ألف درهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي فئة الفرق (ذكور) حلّ فريق نادي أبوظبي للدراجات (أ) أولاً، وفريق شرطة دبي ثانياً، وفريق الشعفار جميرا ثالثاً، أما في فئة الفرق (إناث) جاء فريق الشعفار جميرا أولاً، وفريق نادي أبوظبي للدرّاجات ثانياً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | عبدالله الحمادي بطلاً للذكور.. وشيخة أسرع الإناث في تحدي «ووش» للدرّاجات الهوائية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.