اخبار الرياضة | جماهير مانشستر يونايتد تغني لرونالدو المتوهج.. وترد على المدرب الجديد (فيديو وصور)

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر توهج اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسجل الهاتريك الـ60 في مسيرته، والـ50 على مستوى الأندية التي لعب لها. وجاء ذلك خلال مباراة ضيفه نوريتش سيتي ضمن الجولة الـ33 بالدوري الإنجليزي، حيث كانت أهداف رونالدو الثلاثة كافية للفوز 3-2 على نوريتش، رغم استمرار الأخطاء الدفاعية الكارثية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحصل رونالدو (37 عاما) على دعم كبير من أنصار مان يونايتد، حيث ظلوا يرددون الشعارات المؤيدة له، ومنها "رونالدو يحملنا"، في إشارة إلى أنه الوحيد المتألق رغم تقدمه في السن، وفي رد واضح على مساعي المدرب المقبل لليونايتد، الهولندي تين هاغ للتخلص من رونالدو كشرط أساسي لتولي المهمة الصيف المقبل، حيث توصل إلى اتفاق شبه رسمي لتولي تدريب الفريق.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن الجماهير احتفلت بشدة بأهداف رونالدو، وكان الجنون أكبر حين سجل هدف الفوز الثالث من ركلة ثابة، وبتسديدة رائعة هزت جنبات ملعب أولد ترافورد.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يذكر أن رونالدو سجل اليوم هدف الـ15 في الدوري الإنجليزي والـ21 في كل المسابقات منذ انضمامه إلى مان يونايتد الصيف الماضي، وهو في السابعة والثلاثين من عمره. واحتفل رونالدو برقم تاريخي غير مسبوق في الدوري الإنجليزي، إذ بات أول لاعب يتخطى عمره الـ36 ويسجل 15 هدفا أو أكثر في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | جماهير مانشستر يونايتد تغني لرونالدو المتوهج.. وترد على المدرب الجديد (فيديو وصور) في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.