اخبار الرياضة | وفاة الهداف الألماني يواخيم شترايش «غيرد مولر الشرق»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر توفي الهداف الألماني الشرقي السابق يواخيم شترايش عن 71 عاماً بعد معاناته «مع مرض طويل»، بحسب ما أعلن ناديه السابق ماغدبورغ السبت.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ولُقّب شترايش «غيرد مولر الشرق» نسبة الى المهاجم الالماني الغربي الراحل الذي أرهق دفاعات الخصوم في الحقبة عينها.

وسجل شترايش 55 هدفاً في 102 مباراتين دوليتين مع منتخب ألمانيا الشرقية بين 1969 و1984، ومجموع 223 هدفاً لماغدبورغ في 321 مباراة بين 1975 و1985، وذلك بعد تألقه مع هانزا روستوك.

كتب النادي الألماني في بيان «سيبقى يواخيم شترايش في قلوب كل أعضاء النادي وكل المشجعين، وسنحتفظ بذكرى أفضل هدافينا دائما بفخر».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أحرز خلال مسيرته كأس ألمانيا الشرقية ثلاث مرات، جائزة لاعب العام مرتين وأربع مرات لقب الهداف. ومع منتخب ألمانيا الشرقية، أحرز برونزية أولمبياد 1972. تابع مسيرته في التدريب مع ماغدبورغ وأينتراخت برانسفيك وذلك في دوري الدرجة الثانية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | وفاة الهداف الألماني يواخيم شترايش «غيرد مولر الشرق» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.