اخبار الرياضة | كلوب يحمل منتخب مصر مسؤولية تراجع مستوى محمد صلاح

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر دافع المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، عن نجم الفريق وهدافه محمد صلاح، مشيرا إلى أن تراجع مستوى الفرعون المصري في الفترة الماضية كان طبيعيا بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها مع منتخب مصر، مشيرا إلى صلاح سيعود اقوى مما كان، وذكر كلوب أن النجم المصري يمر بـ «فترة صعبة».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال كلوب، في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو» قبل مباراة مانشستر سيتي اليوم: «أعلم أن محمد صلاح سينهي الموسم الجاري بقوة، علينا الآن أن نعيد ضبط الأمور، لأن كل مباراة نخوضها منذ يناير الماضي بمثابة نهائي، هذا أمر جنوني».

وأضاف: «محمد صلاح مر بأصعب فترة في مسيرته المهنية في شهر يناير، وصل مع منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم وشارك لمدة 120 دقيقة ولم يحقق الفوز». 

وأوضح: «هناك مشكلة بأن تكون نجمًا في بلدك لأن الجميع يريد منك شيئًا، كل شيء يصبح أصعب للغاية وتكون المسؤولية ثقيلة».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكشف كلوب: «الدور الذي يقوم به صلاح هائل وضخم، مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | كلوب يحمل منتخب مصر مسؤولية تراجع مستوى محمد صلاح في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.