اخبار الرياضة | ميلان يهزم جنوه ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر استعاد ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على جنوه 2 / صفر اليوم في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة، والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز إنتر ميلان على مضيفه سبيزيا 3 / 1 لينتزع الصدارة مؤقتا. وحسم ميلان مباراته أمام جنوه بهدفين نظيفين سجلهما رفائيل لياو وجونيور ميسياس في الدقيقتين 11 و87 .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ورفع ميلان رصيده إلى 71 نقطة ليصعد مجددا إلى المركز الأول متفوقا بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد جنوه عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر. وكان إنتر ميلان قد انتزع الصدارة لساعات قليلة اليوم بعدما تغلب 3 / 1 على سبيزيا الذي تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وافتتح مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 31 ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 73. وقبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة، رد سبيزيا بهدف وحيد سجله جيوليو ماجيوري، قبل أن يختتم أليكسيس سانشيز التسجيل بالهدف الثالث لإنتر ميلان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | ميلان يهزم جنوه ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.