الرياضة القطرية | الريان يتطلع لـ "إنعاش" آماله أمام الشارقة | قطر الان

الرياضة القطرية | الريان يتطلع لـ "إنعاش" آماله أمام الشارقة | قطر الان
الرياضة القطرية | الريان يتطلع لـ "إنعاش" آماله أمام الشارقة | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان  

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

 

يسعى فريق الريان إلى إنعاش آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022، لمنطقة غرب القارة والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية بنظام التجمع، حيث يصطدم اليوم بشقيقه الشارقة الإماراتي في الـ8:15 مساءً على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، والتي يتصدرها الهلال السعودي وله 6 نقاط، فيما يملك الشارقة والريان 3 نقاط، ومن بعدهما الاستقلال الطاجيكي بدون نقاط.
ويشهد اليوم أيضا مواجهة سهلة بين الهلال السعودي والاستقلال الطاجيكي في الـ 11:15 مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد بـ «الملز».
ويدرك الريان أن فوزه اليوم يعني مواصلة مشواره نحو التأهل إلى الدور الـ16، سواء من المركز الأول، أو البطاقات المخصصة لـ «أفضل الثواني».
وفي المقابل، يطمح فريق الشارقة إلى مواصلة صحوته الأخيرة بعد أن حقق فوزًا غاليًا على الاستقلال الطاجيكي 2-1، معوضًا خسارته في افتتاحية المجموعة أمام الهلال 1-2.

كوردوفا: الحظوظ متساوية بين الفريقين

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

قال التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان إن حظوظ فريقه متساوية عندما يلتقي مع الشارقة الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتحدث المدرب خلال المؤتمر الصحفي أمس: إن فريق الريان يتطلع إلى تقديم أداء جيد أمام الشارقة من أجل حصد النقاط الثلاث في المجموعة الأولى.
وأضاف: إن جميع الفرق لديها الحظوظ في بلوغ الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.. مشيرا إلى أن الفريق الجاهز في مباراة اليوم هو الذي سيكون أوفر حظًا في الفوز بالنقاط الثلاث.
ووصف المدرب التشيلي لقاء الشارقة بالصعب، لاسيما أن المنافس استطاع تحقيق الانتصار في الجولة الماضية أمام الاستقلال الطاجيكي.
وكشف المدرب التشيلي، عن أن فريق الهلال هو الأفضل والأقوى بين فرق المجموعة الأولى ويعتبر الأوفر حظًا في بلوغ الدور الثاني، منوها بأن مباراة الشارقة لن تكون فيها مفاجآت لكلا الفريقين، حيث إن كل فريق لعب مباراتين، أمام الهلال والاستقلال الطاجيكي وأصبح كل فريق يعرف الآخر جيدًا.

أحمد ياسر: توقيت المباراة ليس في صالحنا


أكد أحمد ياسر مدافع فريق الريان أن مباراة اليوم أمام الشارقة الإماراتي هي أهم مباراة لنا كلاعبين، من أجل تحقيق الفوز والعودة للمنافسة من جديد على بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي بالأمس: إن التركيز مهم جدًا بالنسبة للاعبين.. مشيرا أن الفريق يتطلع إلى الحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وشدد أحمد ياسر، على أن توقيت مباريات الفريق في دوري الأبطال، أمر صعب جدًا، وهو خوض المباراة بعد الإفطار مباشرة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | الريان يتطلع لـ "إنعاش" آماله أمام الشارقة | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.