الرياضة القطرية | تأهل الكبار بأغلى كؤوس الطاولة | قطر الان

الرياضة القطرية | تأهل الكبار بأغلى كؤوس الطاولة | قطر الان
الرياضة القطرية | تأهل الكبار بأغلى كؤوس الطاولة | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان فرض المنطق نفسه بتأهل الأربعة الكبار القطراوي والعربي والسد والريان إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة الطاولة بعد تصدرها للترتيب في المنافسات التي يستضيفها حاليا مركز الإعداد والتدريب في رأس أبو عبود، ليكون الصراع على أشده بين هذا الرباعي بحثا عن التتويج بلقب أغلى الكؤوس.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتشهد بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة مشاركة 9 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت الأولى كلا من: "نادي قطر حامل اللقب، نادي العربي، نادي الوكرة، نادي الأهلي، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من نادي الريان، نادي السد، نادي الغرافة، نادي الخور، نادي الشمال.
وتقام مساء اليوم مباراتا نصف النهائي تجمع المباراة الاولى بين فريق قطر والريان بداية من التاسعة والنصف مساء على الطاولة رقم 1 بصالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبو عبود، فيما يلتقي في المباراة الثانية العربي مع السد في نفس التوقيت على الطاوة رقم 2 لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة التي ستقام بعد غد الاحد في حين تقام المباراة الترتيبية على المركزين الثالث والرابع يوم غد السبت.

تفوق منطقي
حقق نادي قطر فوزه الرابع في دور المجموعات يعد تغلبه على الاهلي بنتيجة 3-0 في ختام مباريات المجموعة الاولى، وجاء فوز القطراوي بفضل تغلب كل من روبيرت جاردوس ومحمد عبدالوهاب واحمد خليل المهندي على عبدالرحمن المالكي وكريم صبحي ومحمد ابرهيم الحداد بنتيجة 3-0 في كل مباراة.
من جانبه فاز العربي على الوكرة بنتيجة 3 -1 ضمن مباريات نفس المجموعة، وحقق الفوز للعربي كاي كونيشي على حساب علي حمزة علي بنتيجة 3-0 ورواد اكرم ناصر على حمزة اسماعيل علي بنفس النتيجة وجيرمان شميث على علي حمزة بنتيجة 3-0 ايضا في حين حقق لي سنق فوزا وحيدا للنواخذة بعد تغلبه على جيرمان شميث بنتيجة 3-1.
كما واصل السد سلسلة انتصاراته ضمن منافسات المجموعة الثانية، بتغلبه على الغرافة بنتيجة 3-0، حيث فاز يانغ وانغ على محمد زياد طاهر 3-2 وعزز احمد مثنى النتيجة بتغلبه على احمد محمد جبار بنفس النتيجة قبل ان يحسم جاسم السندي النتيجة للسد بتغلبه على طلال عبدالمجيد التميمي بنتيجة3-0.
في حين فاز الريان على الشمال بنتيجة 3 -1، ضمن مباريات نفس المجموعة، وحقق انتصارات الريان كل من ايمانويل ليبيسون على محمد ناصر السعدي بنتيجة3-0 وايضا على سلطان خالد الكواري بنفس النتيجة كما فاز فهد المغني على سلطان خالد الكواري 3-0 في حين حقق الفوز الوحيد للشمال اللاعب تميم الهاشمي الذي تفوق على عبدالعزيز اليافعي بنتيجة 3-0.

رباعي الصدارة يعبر بجدارة
حافظ القطراوي على صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط جمعها من 3 انتصارات، في حين عزز العربي تواجده بمركز الوصافة برصيد 5 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة، فيما ودع فريق الوكرة المسابقة بعد ان حل بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وهزيمتين الى جانب الاهلي الذي غادر بدوره سباق المنافسة بعد ان حل بالمركز الرابع والاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من 3 هزائم.
في المقابل انهى السد منافسات دور المجموعات متصدرا برصيد 8 نقاط جمعها من 4 انتصارات متتالية، في حين حل الريان في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بعدما رفع رصيده للنقطة السابعة جمعها من 3 انتصارات وهزيمة، فيما ودع فريق الشمال البطولة بعد ان حل بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمتين الى جانب الخور المتواجد بالمركز الرابع برصيد 5 نقاط حققها من فوز وثلاث هزائم والغرافة المتواجد بالمركز الخامس والاخير برصيد 4 نقاط جمعها من 4 هزائم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | تأهل الكبار بأغلى كؤوس الطاولة | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.