الرياضة القطرية | مواجهتان ناريتان بـبطولة البرنامج الأولمبي المدرسي | قطر الان

الرياضة القطرية | مواجهتان ناريتان بـبطولة البرنامج الأولمبي المدرسي | قطر الان
الرياضة القطرية | مواجهتان ناريتان بـبطولة البرنامج الأولمبي المدرسي | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان شهدت مباريات الدور ربع النهائي بالبطولة الرمضانية التي ينظمها البرنامج الأولمبي المدرسي لطلاب المرحلة الثانوية، في نسختها الخامسة عشرة، والتي تجرى مبارياتها على ملاعب مدرسة طارق بن زياد الثانوية، إثارة وندية كبيرة، حيث حسمت الركلات الترجيحية ثلاث مباريات من الأربع التي لعبت خلال هذا الدور. فقد تعادل فريقا مدرسة الشحانية وطارق بن زياد بثلاثة أهداف لكل منهما خلال أولى مباريات الدور ربع النهائي، وذهبت المواجهة لركلات الترجيح التي منح فريق مدرسة الشحانية بطاقة العبور للدور نصف النهائي، بعد فوزها 3-2، لتعبر للمحطة قبل الأخيرة في مشوار البطولة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كما نجح فريق مدرسة الشرق الأوسط في تحقيق الفوز على فريق مدرسة المانع بهدف نظيف، سجله عبدالله أيمن، وبدورها تمكنت مدرسة الفرقان من حصد بطاقة التأهل بعد الاحتكام لركلات الترجيح أمام مدرسة أحمد بن حنبل بنتيجة 3-2، حيث كان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، لتعبر الفرقان إلى الدور نصف النهائي. وفي رابع مواجهات الدور ربع النهائي، تمكن فريق مدرسة عمر بن عبدالعزيز من التأهل على حساب مدرسة ابن تيمية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، حيث سجل محمد خالد لعمر بن عبد العزيز ومحمد علوي لابن تيمية، وذهبت المباراة لركلات الترجيح التي تفوق فيها عناصر مدرسة عمر بن عبدالعزيز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.
ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل، حيث ستلتقي مدرسة الشحانية مع مدرسة الفرقان، في حين تلتقي مدرسة الشرق الأوسط مع مدرسة عمر بن عبدالعزيز، وتقام مراسم التتويج بعد المباراة النهائية التي ستقام مساء الأحد.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | مواجهتان ناريتان بـبطولة البرنامج الأولمبي المدرسي | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.