الرياضة القطرية | اليوم.. الشرق يتحدى "بي إن" والكاس جاهز لمفاجآت العرب | قطر الان

الرياضة القطرية | اليوم.. الشرق يتحدى "بي إن" والكاس جاهز لمفاجآت العرب | قطر الان
الرياضة القطرية | اليوم.. الشرق يتحدى "بي إن" والكاس جاهز لمفاجآت العرب | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان فجر فريق جريدة الراية أكبر مفاجآت البطولة عندما أقصى فريق جريدة الوطن حامل اللقب 3 مرات بعد أن فاز فريق الراية بنتيجة 6 - 2 في لقاء ناري خالف كل التوقعات خاصة أنها كانت المباراة الأخيرة للفريقين ودخلها فريق الراية برصيد خال من النقاط فيما كان الوطن يلعب على فرصتي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين وهو ما لم يتحقق.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي المواجهة الثانية أمس في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى اكتفى فريق قناة الريان بالتعادل السلبي مع فريق وكالة الأنباء القطرية وهو ما أهدى الصدارة لقناة الريان برصيد 7 نقاط والوكالة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والراية في المركز الثالث وتأهلا معا على حساب جريدة الوطن الذي جمع 3 نقاط لكن فارق الأهداف كان لصالح الراية.
وقد سجل أهداف الراية مصطفى حسام ومجدي السيد هدفين وعماد الدين مصطفى وحازم حسن واحمد جمال، فيما سجل هدفي الوطن احمد عوني وحازم سليم.
وتقام اليوم مباراتان على صالة نادي الوكرة الرياضي الذي قدم كامل المساعدة والمساندة لإقامة المباريات في ضيافة النادي تقديرا لرجال الصحافة والإعلام بعد اعتذار النادي الأهلي عن استضافة المباريات على صالته يومي الجمعة والسبت بسبب ارتباطات مسبقة على صالة النادي العرب وذلك في ختام دوري المجموعات للمجموعة الثانية حيث يلتقي أولا فريق جريدة الشرق مع فريق بي إن سبورت عند الساعة 3 عصرا فيما يلتقي في ختام المنافسات فريق قناة الكاس مع فريق جريدة العرب.
ويتصدر المجموعة الثانية فريق جريدة الشرق برصيد 6 نقاط من فوزين حققهما على الكاس وجريدة العرب، فيما يحتل الكاس المركز الثاني وبرصيد مماثل مع فريق بي إن سبورت (3) نقاط من فوز وخسارة، ويحتل فريق العرب المركز الرابع برصيد خال من النقاط لكن بي إن والكاس يمتلكان كامل الحظوظ للتأهل بعد أن ضمن فريق جريدة الشرق التأهل من المجموعة وتبقت له نقطة واحدة ليضمن صدارة المجموعة الثانية.
وتقام هذه البطولة منذ انطلاقتها تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة الإعلام الرياضي باللجنة الأولمبية وبدعم ورعاية سنوية من لجنة المشاريع والإرث وبنك قطر الدولي الإسلامي وبنك QNB والخطوط القطرية ومصنع الكواري للقوارب ومجموعة حيدر القابضة ومجموعة أنصار جاليري والجزيرة للعطور ومطابع البنفسجي للطباعة والتصميم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | اليوم.. الشرق يتحدى "بي إن" والكاس جاهز لمفاجآت العرب | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.