السعودية الان | إفطار الطيبين يعود بعد عامين | الخليج الان

السعودية الان | إفطار الطيبين يعود بعد عامين | الخليج الان
السعودية الان | إفطار الطيبين يعود بعد عامين | الخليج الان
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر تصدرت مشاهد الإفطار الجماعي في المدينة المنورة المشهد من بداية من منتصف رمضان بعد تجمع عدد كبير من الأهالي في الأحياء الشعبية والحواري وإقامة مأدبة خاصة بحضور الأهالي. ودأبت عدد من الأحياء على جمع الجيران والأهالي على مائدة واحدة في وسط الحي القديم مع دعوة الجميع للحضور والمشاركة والسماح للكل بإحضار ما يمكن إحضاره من وجبات مختلفة ومشاركته الأهالي ودعوة الجيران والسكان الجدد إضافة للعمالة والقريبين في المنطقة.

أوضاع طبيعية

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحضرت مشاهد إفطار الأحياء والجمعيات في مناسبات مختلفة من إدارات أو جمعيات أو قطاعات مختلفة في رمضان بقوة خلال هذا الشهر بعد عامين من الانقطاع والتدابير الاحترازية التي كان يعمل بها ضمن جائحة كورونا، وكأن الأهالي يحتفلون بالعودة للأوضاع الطبيعية من خلال الإفطار الجماعي بالأحياء ودعوة الكل للمشاركة والحضور.

مشاركة الأهالي

ووثق عدد كبير من السكان احتفالاتهم في الأحياء الشعبية والقديمة بالمدينة وموائد الإفطار والنشر على مواقع التواصل احتفالًا وتذكيرًا بالمناسبة التي اعتادوا عليها سنويًا لجمع الأهالي والسكان الحاليين والقدامى والجدد في مائدة إفطار كانت بسيطة ثم امتدت حتى أصبح العدد كبيرا، ويظهر جمع غفير في حضور المناسبة والمشاركة مع الأهالي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

مسنون وأيتام

في حين أقامت عدد من القطاعات احتفالاتها السنوية من خلال الإفطار الجماعي، وكذلك الجمعيات الخيرية ودور المسنين والقطاع الخاص والجامعات بينما جمع أحد الاحتفالات عددا من الأيتام وضيوفًا دعتهم الجمعية المشرفة عليهم في حين كان للجامعة الإسلامية احتفالًا خاصًا من خلال مشاركة 200 طالب من دول مختلفة من أنحاء العالم للمشاركة بالفطور الجماعي، وكذلك استعراض عدد من مأكولات تلك الدول الرئيسية والمعتمدة في شهر رمضان وإظهارها للحضور والتعريف بها كجزء من فعالية الإفطار الجماعي.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الان | إفطار الطيبين يعود بعد عامين | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.