قطر الان | تواصل فعاليات بروجكت قطر 2022 وقطر للضيافة في دورته السابعة وسط إقبال واسع | الخليج الان

قطر الان | تواصل فعاليات بروجكت قطر 2022 وقطر للضيافة في دورته السابعة وسط إقبال واسع | الخليج الان
قطر الان | تواصل فعاليات بروجكت قطر 2022 وقطر للضيافة في دورته السابعة وسط إقبال واسع | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تواصلت فعاليات المعرض الدولي الثامن عشر لتكنولوجيا قطاعات الإنشاءات ومواد البناء /بروجكت قطر 2022/، ومعرض قطر للضيافة في دورته السابعة، لليوم الثاني، وسط إقبالٍ واسع من الخبراء والمعنيين والشركاء ضمن قطاعي البناء والضيافة، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، وزير التجارة والصناعة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتضمَّن جدول أعمال اليوم الثاني، ورشة تدريبية بعنوان :"تصميم الجيل المقبل لمساحات العمل ما بعد جائحة كورونا"، والتي شكلت منصةً لتبادل الرؤى والأفكار والاستلهام من التجارب الناجحة في قطاعات البناء والضيافة والسياحة، فضلاً عن التوعية بتأثير تغيُّرات أماكن العمل في عالم ما بعد الجائحة والفرص التي تتيحها، كما استضافت /قطر للضيافة/ مسابقةً لاختبار مهارات الطُهاة من مُختلف أنحاء الدولة، شارك فيها طلاب وخبراء ومحترفو الطهي على السواء.

وقال السيد حيدر مشيمش، مدير عام الشركة الدولية للمعارض قطر، "إن جمع اثنين من أبرز المعارض في السوق المحلية تحت سقفٍ واحد بالتزامن مع اقتراب موعد فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022 يتيح فرصاً للمشاركين والجهات العارضة لبناء الشراكات، بما يعزز زخم قطاعات البناء والضيافة في قطر".

وتأتي المشاريع الكبرى التي تنفذها المجموعة الدولية للمعارض ضمن مُختلف القطاعات تماشياً مع رؤية قطر واستراتيجية التنمية الوطنية (2017-2022)، بهدف بناء بيئة تعزز مشاركة القطاعين الحكومي والخاص، وتحرص المجموعة على مواكبة التطور الذي تحققه دولة قطر، وتوفير منصة لإبراز ودعم الفرص المتاحة للشركات من الأسواق المحلية والدولية.

ويستقطب الحدث، أكثر من 300 شركة عارضة تتوزّع بين 180 شركة دولية من 30 دولة مختلفة، تشارك سبع منها بأجنحة وطنية رسمية، و120 شركة قطرية، تتقدّمها كبرى الجهات الحكومية وشبه الحكومية وأبرز شركات القطاع الخاص.

وعلى هامش فعاليات المعرض، تشارك مجموعة /كيوتيرمنلز/ كراعٍ فضي في /بروجكت قطر 2022/، وتضمن جناحها إنجازاتها المحلية والدولية، إلى جانب إطلاع المشاركين وزوار المعرض من المهتمين على خططها المستقبلية، فضلاً عن السعي إلى تأسيس شراكات جديدة مع الجهات الفاعلة في السوقين المحلي والدولي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقالت السيدة نور إبراهيم شهداد، مدير الاتصال المؤسسي لمجموعة /كيوتيرمنلز/ "تسرنا المشاركة ورعاية النسخة الثامنة عشرة من معرض /بروجكت قطر 2022/ نظراً للدور الذي تلعبه في التعريف بأفضل الممارسات في مجال التشييد والبناء وغيرها من الصناعات ذات العلاقة"، مشيرة إلى أن ضم المعرض لنخبة من أبرز الشركات العالمية يعد فرصة للتعريف بكيوتيرمنلز ودور ميناء حمد والخدمات المتميزة التي يقدمها كبوابة لدولة قطر للتجارة مع العالم.

ودعت، السيدة شهداد زوار المعرض لزيارة جناح الشركة والتعرف على المشاريع التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها في مجال إدارة وتطوير وتشغيل الموانئ.

وانطلقت فعاليات معرضي /بروجكت قطر 2022/ و/قطر للضيافة/ ،أمس الاثنين ، وتستمر حتى التاسع من يونيو الجاري، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات تحت شعار /معرض واحد.. وفرص متعددة/، بتنظيمٍ من /الشركة الدولية للمعارض/.

وتشارك في دعم ورعاية المعرض هيئة الأشغال العامة، الشريك الإستراتيجي، وغرفة قطر، شريك مجتمع الأعمال، وقطر للسياحة، راعي الوفود التجارية الزائرة، وشركة مناطق، الشريك الاقتصادي، وشركة الديار القطرية، شريك التطوير العقاري، ومجموعة استثمار القابضة، الراعي الماسي، ومجموعة سهيل الصناعية القابضة، الشريك الصناعي، ومجموعة آل سريع القابضة، الراعي البلاتيني، وشركة ماتيتو، الراعي الذهبي، وشركة الملاحة القطرية، الراعي الفضي، وشركة كيوتيرمنلز، الراعي الفضي، وشركة فودافون للاتصالات، شريك الابتكار، وغيرها.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | تواصل فعاليات بروجكت قطر 2022 وقطر للضيافة في دورته السابعة وسط إقبال واسع | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.