قطر الان | الدعوة تنظم مسابقات ومحاضرات وأنشطة متنوعة | الخليج الان

قطر الان | الدعوة تنظم مسابقات ومحاضرات وأنشطة متنوعة | الخليج الان
قطر الان | الدعوة تنظم مسابقات ومحاضرات وأنشطة متنوعة | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تشارك إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بجناح الوزارة في معرض الكتاب الرمضاني 8 - 16 أبريل 2022م ضمن الفعاليات الرمضانية التي تقيمها وزارة الثقافة في سوق واقف، للتعريف ببرامجها وخدماتها التي تقدمها للجمهور.
ونظمت الإدارة خلال الأيام الماضية العديد من المسابقات والفعاليات للأطفال على مسرح الطفل بالمعرض، وذلك من خلال المسابقات الثقافية اليومية والمقاطع المرئية التربوية والهدايا المتنوعة للمشاركين، التي تشهد إقبالاً كبيراً واستمتاعاً بفقرات المسرح التي يقدمها المدربون والعارضون بقسم الإرشاد الديني.
وقد وضعت إدارة الدعوة أهدافاً عديدة لمشاركتها؛ من بينها التعريف بالأقسام التابعة لها وأهم البرامج والأنشطة والفعاليات التي تقدمها وهي: قسم الشبكة الإسلامية "إسلام ويب ومواقعه المتعددة وبرامجه التطبيقية الإلكترونية المتعددة وبرنامج مسابقات بنين وبنات، وقسم الإرشاد الديني ومحاضراته وأنشطته المخصصة للصغار، وقسم القرآن الكريم وعلومه.
وتقوم الإدارة بتوزيع مجموعة من الهدايا للجمهور، منها: كتاب أذكاري والحديث الشريف للأطفال، واسطوانات الموسوعات العلمية الإلكترونية التي أصدرها موقع إسلام ويب (الشبكة الإسلامية) ومنها: موسوعة التفسير وعلوم القرآن الكريم وموسوعة الحديث الشريف، واسطوانة نسك للحج والعمرة.
كما شهد جناح وزارة الأوقاف تدشين العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية والكتب العلمية المتنوعة، فقد تم في الجناح إطلاق تطبيق مكتبة إسلام ويب وغيرها من المجموعات العلمية لمجموعة من المشايخ والعلماء.
كما تشارك الإدارة على مسرح وزارة الثقافة الرئيسي (مسرح الجسرة) بندوات ومحاضرات علمية وثقافية يقدمها مجموعة من الدعاة والعلماء بوزارة الأوقاف وضيوف الوزارة من الداخل والخارج، كان من أبرزهم: الأستاذ الدكتور عصام الدين المراكشي، والأستاذ الدكتور عبد السلام المجيدي، والأستاذ الدكتور نور الدين الخادمي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | الدعوة تنظم مسابقات ومحاضرات وأنشطة متنوعة | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.