قطر الان | مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون يثني على حجم الإقبال الكبير في مهرجان رمضان الرياضي | الخليج الان

قطر الان | مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون يثني على حجم الإقبال الكبير في مهرجان رمضان الرياضي | الخليج الان
قطر الان | مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون يثني على حجم الإقبال الكبير في مهرجان رمضان الرياضي | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان أكد السيد ناصر عبد الله الهاجري مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون أن النسخة التاسعة من مهرجان رمضان الرياضي حققت أهدافها بكافة المقاييس من خلال حجم الاقبال الكبير والمشاركة الفاعلة في الفعاليات التي شهدتها ملاعب وصالات المؤسسة منذ السادس من أبريل الجاري ، وتختتم بعد يوم غد / الاحد/ حيث بلغت الحصيلة نحو / 600 / مشارك.
وأضاف السيد مدير التسويق والاتصال في أسباير زون في حوار خاص لوكالة الأنباء القطرية / قنا / بأن المهرجان بات يشكل تقليد سنوي ينتظره عشاق الرياضة ، ويعد محطة ثابتة في أسباير لعشاق الحركة والرياضة كل عام ،وباتَ علامة فارقة في مؤسسة أسباير زون.
وتابع "في كل نسخة نحرص في اسباير زون على إضافة فعاليات جديدة في ظل الإقبال الكبير، وقد بدأنا المهرجان قبل /11/ عاما بإقامة أربع فعاليات، وبعدها عمدنا إلى رفع حصيلة الأنشطة في كل عام، واضافة فعالية على الاقل والاقبال فاق التوقعات ، فضلا عن المواكبة الكبيرة لها ،وتفاعل الجميع معها بصورة كبيرة.
وأعرب الهاجري عن سعادته بالنجاح الذي حققه المهرجان هذا العام بعد الاقبال والحضور الجماهيري في المهرجان.
وقال الهاجري "لقد حقق مهرجان رمضان الرياضي هذا العام أهدافه بتقديم موسم رياضي متكامل من حيث النشاط والحيوية لجميع عشاق الرياضة والذين وجدوا في ملاعب ومنشآت مؤسسة أسباير زون ضالتهم لممارسة رياضتهم بمختلف البطولات، والفعاليات الموجهة لأبناء المجتمع على مدار العام، ونحن في اسباير زون لدينا هدف واحد وهو تبني نمط حياة صحي ، ولجأنا الى ايجاد البرامج الرياضية التي تسهم في رفع وتيرة النشاط في المجتمع والمحافظة على اللياقة والعادات الصحية ، والتي نستهدف كل الفئات العمرية ، كما أن المهرجان يجسد التزام أسباير بخدمة المجتمع وتقديم نفسها لهم باعتبارها الوجهة المثالية للرياضة والترفيه".
وأشار مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون أن رؤية المؤسسة المقبلة تتمحور في زيادة النشاطات الرياضية وتنويعها لتستوعب شرائح أوسع من المجتمع في قطر، ليس في شهر رمضان وحسب، ولكن طوال العام ، مؤكدا أن المهرجان أثبت خلال السنوات الماضية قدرته على تلبية تطلعات عشاق الرياضة في قطر عبر الدمج ما بين الرياضات الأكثر جماهيرية وتقديم فعاليات جديدة في كل عام بما يلائم كافة الميول الرياضية لأبناء المجتمع.
واوضح أن اللجنة المنظمة للمهرجان تقوم بإعداد تقييم شامل لكافة الرياضات التي تجتذب اهتمام شرائح المجتمع لتتيح المؤسسة بذلك الفرصة لمحبي النشاط البدني ممارسة رياضتهم المفضلة خلال شهر رمضان، ليمثل ذلك فرصةً للحركة والنشاط والتواصل الاجتماعي .
وختم السيد الهاجري تصريحاته لـ / قنا / قائلا " .. دائماً مؤسسة أسباير زون تبحث عن تقديم كل ما هو جديد ، عبر تنظيم الفعاليات التي تستهدف جميع شرائح المجتمع وستواصل المؤسسة أدوارها وخطتها الرامية لتبني نمط حياة صحي، وإقامة المزيد من الرياضات البدنية ،والتي تلقى قبولاً لدى الجماهير، وبالتأكيد بات الوعي كبير بين كافة أفراد المجتمع بهدف ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية".
وتسعى مؤسسة أسباير زون عبر مهرجانها السنوي في رمضان إلى تهيئة المجال للرياضات والأنشطة البدنية التي تلقى قبولا واسعا لدى الجماهير من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة البدنية ،وتحرص المؤسسة منذ تأسيسها على تنظيم عدد من البرامج المجتمعية لزيادة وعي المجتمع المحلي بأهمية ممارسة الرياضة وإتباع نمط حياة صحي، والعمل على إحداث تغيير في ثقافة الفرد والمجتمع وجعل ممارسة الرياضة جزءا لا يتجزأ من ثقافته.
 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | مدير التسويق والاتصال في مؤسسة أسباير زون يثني على حجم الإقبال الكبير في مهرجان رمضان الرياضي | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.