معرض الصين للتكنولوجيا المتقدّمة 2021 ينطلق هذا الشهر لعرض أحدث...

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدّمة 2021 ينطلق هذا الشهر لعرض أحدث...
معرض الصين للتكنولوجيا المتقدّمة 2021 ينطلق هذا الشهر لعرض أحدث...

شينزن، الصين-الخميس 23 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): تنعقد فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدّمة ("سي إتش تي إف 2021") بنسخته الثالثة والعشرين بين 27-29 ديسمبر 2021 في مركز "شينزن" للمؤتمرات والمعارض ومركز "شينزن" للمؤتمرات والمعارض العالمية، في حين يستمر المعرض الافتراضيّ مدّة خمسة أيّام من 27 إلى 31 ديسمبر. وباعتباره الحدث التكنولوجيّ الأكبر والأكثر فعاليّة وتأثيراً في الصين، يعتبر معرض "سي إتش تي إف" منصّة لعمليات التبادل الدوليّة والتعاون في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا.

تحت عنوان "تسريع تطوير الجودة وبناء نمط تطوير جديد"، سيشمل معرض "سي إتش تي إف 2021" مجموعة من المعارض والمؤتمرات وفعاليات التواصل في مجال الأعمال. وستضمّ فئات العرض تكنولوجيا المعلومات وحماية البيئة والطاقة والابتكار في مجال البناء والمواد الجديدة والرعاية الصحيّة الذكيّة وشاشات أشباه الموصلات. وسيكون العارضون الدوليون الذين يمثلون دول الحزام والطريق محطّ الأنظار.

وستضمّ المؤتمرات منتدى الصين للتكنولوجيا المتقدّمة وندوات تقنيّة وصالونات أعمال وعمليات إطلاق المنتجات واجتماعات بين الشركات. يمكنكم الاطلاع على قائمة الضيوف على الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.chtf.com/english/Conferences/GuestSpeaker

وسيجمع المعرض الافتراضيّ لهذا العام المشاركين والزوّار معاً من جميع أنحاء العالم.

إذا كنتم متحمسين لأحدث صيحات التكنولوجيا المتقدمة، أو لديكم النيّة للاستثمار والشراء، يرحب "سي إتش تي إف 2021" بكم لزيارة المعرض. شارات الدخول المجّانية متاحة عن طريق التسجيل على موقعنا الرسميّ. وسيتم منح الزائرين الأساسيين فرصة الحصول على خدماتنا الخاصّة، بما في ذلك الكتالوجات الرسميّة وأماكن استراحة كبار الشخصيّات ووجبات غداء العمل والهدايا التذكاريّة وحجز المقاعد للمنتديات والأنشطة المهمّة. يمكنكم التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://cis.chtf.com/#!/login_en

الموقع الإلكتروني الرسمي: /https://www.chtf.com/english

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

"فيسبوك":  CHTFChina@

"لينكد إن": China Hi-tech Fair@

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211223005169/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر معرض الصين للتكنولوجيا المتقدّمة 2021 ينطلق هذا الشهر لعرض أحدث... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.