مجموعة ريمكوس كونسلتنج تستحوذ على شركة كابيتال كونسلتنج...

مجموعة ريمكوس كونسلتنج تستحوذ على شركة كابيتال كونسلتنج...
مجموعة ريمكوس كونسلتنج تستحوذ على شركة كابيتال كونسلتنج...

هيوستن-الخميس 23 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "ريمكوس كونسلتنج" (المشار إليها فيما يلي بـ"ريمكوس")، وهي المزود العالمي للخدمات في الهندسة الجنائية والخدمات الاستشارية التقنية، عن الاستحواذ على شركة "كابيتال كونسلتنج إنترناشيونال" (المشار إليها في ما يلي بـ "سي سي آي")، وهي شركة استشارية عالمية تضم خبراء في المسائل المتأخرة والكمية والتقنية الذين يقدمون مشورتهم لقطاعات التأمين والبناء. ونتيجة لعملية الاستحواذ هذه، تعمل "ريمكوس" بشكل كبير على توسيع البصمة العالمية للشركة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وأستراليا ونيوزيلندا.

وفي هذا السياق، قال كورتيس براون، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة "ريمكوس كونسلتنج": "كنا نبحث عن الفرصة المناسبة لنشر اسم ’ريمكوس‘ في المناطق التي لم يتم تمثيلنا فيها قبل هذا الاستحواذ. وتساهم سمعة ’سي سي آي‘ منقطعة النظير في مساعدة العملاء على حل المطالبات والنزاعات في مجال البناء - وبصمتها الجغرافية في توسيع نطاق قدراتنا بشكل كبير في جميع أنحاء العالم".

من جهته، قال روبرت كوشير، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "ريمكوس كونسلتنج": "مع استمرار عملائنا في التوسع، ندرك أهمية النمو على صعيد الامتداد الجغرافي والخدمات. ومن خلال دمج فرق عملنا معاً، سنتشارك القيم نفسها لتوفير مقاربات متخصصة وعلاقات ترتكز على العملاء أولاً. إن حافظة وفريق ’ريمكوس‘ المتنامي يثبتان أنهما الأفضل في هذا المجال".

وقال آلان بوربريك، الرئيس التنفيذي لشركة "كابيتال كونسلتنج إنترناشيونال": "يسمح لنا توحيد جهودنا مع شركة ’ريمكوس‘ بتوسيع نطاق مهاراتنا الأساسية بشكل كبير، وخاصة في مجال الهندسة الجنائية والتخصصات التقنية ذات الصلة بمطالبات التأمين والنزاعات في مجال البناء حول العالم. نتطلع إلى التمكّن من تقديم خدماتنا الثلاثية المتمثلة في الوقت والتكلفة والهندسة على مستوى العالم، باستخدام الموارد والانتشار الجغرافي الذي توفره لنا ’ريمكوس‘. إنه يوم خاص وفريد من نوعه للشركتين على السواء، وإنني أتطلع بشدة لأن أكون جزءاً من مسيرتنا المستمرة معًا".

تدير "ريمكوس" أكثر من 101 مكتبًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة مع شبكة تضم أكثر من 1100 موظف.

لمحة عن مجموعة "ريمكوس كونسلتنج"

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تعدّ مجموعة "ريمكوس كونسلتنج" مزوداً عالمياً للخدمات في الهندسة الجنائية والخدمات الاستشارية التقنية للشركات وشركات التأمين وشركات المحاماة والوكالات الحكومية. يساعد خبراء الهندسة الجنائية في "ريمكوس" العملاء على إيجاد حلول الاستجابة السريعة والدقيقة للمطالبات والنزاعات عبر مجموعة واسعة من القطاعات. وتقدم "ريمكوس" أيضًا خدمات الهندسة المعمارية والهندسة والبناء للبيئة المشيّدة، بما في ذلك تصاميم الترميم، وتقييم المخاطر في المرافق، وتقييمات العناية الواجبة لحالة الممتلكات. على مدى أكثر من 35 عاماً، حصل المهندسون المحترفون والمعماريون والعلماء والمتخصصون التقنيون في الشركة على تقدير مجتمعات الأعمال المحلية والوطنية والدولية لالتزامهم بالتميز في الخدمة. تدير "ريمكوس" أكثر من 101 مكتبًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rimkus.com .

لمحة عن "كابيتال كونسلتنج إنترناشيونال"

تعد "سي سي آي" شركة استشارية مستقلة تتمتع بسمعة عالمية مرموقة لما تتمتع به من خبرة في قطاعي التأمين والبناء. ويقدم خبراء الشركة في مجال المسائل المتأخرة والكمية والتقنية توضيحات وحلول لبعض أكبر المطالبات والنزاعات في مجال البناء وأكثرها تعقيدًا في العالم. بفضل فريق متخصص يضم خبراء من القطاع يعملون انطلاقاً من 17 مكتبًا حول العالم، تركّز "سي سي آي" على إقامة علاقات طويلة الأمد مع أصحاب المصلحة لتزويدهم بالدعم المناسب وتلبية احتياجات الأعمال المتغيرة. وتمتلك "سي سي آي"، التي تتمتع بخبرة 25 عاماً وأكثر، سمعة مثيرة للاعجاب في تقديم خدمات فريدة منقطعة النظير لأسواق التأمين والبناء العالمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cci-int.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211222005046/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مجموعة ريمكوس كونسلتنج تستحوذ على شركة كابيتال كونسلتنج... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.