الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر إفطار

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

اعتاد قائد نادي الظفرة، السنغالي ماخيتي ديوب، تناول وجبة رقائق الذرة، أو «الكورن فليكس»، مع الحليب في الإفطار، وبشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، مفضلاً الابتعاد عن نوعيات الغذاء الأخرى في الفترة الحالية، خوفاً من زيادة وزنه قبل استئناف بطولة الدوري.

إجراءات

تخلت بعض المقاهي خلال شهر رمضان المبارك عن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا»، خصوصاً من جانب طقم العمل، الذي لم يعد ملتزماً ارتداء الكمامة، وعدم وجود مُطهر، فضلاً عن عدم نظافة الحمامات بسبب كثافة الاستخدام.

حفر

اشتكى ذوو طلبة في مدرسة الوردية بمنطقة مويلح بالشارقة، وجود حفر عميقة عند مدخل المواقف العامة أمام المدرسة ومخرجها، تعيق حركة المرور، وتعرض مركباتهم للضرر، مطالبين الجهات المعنية بردم الحفر، وإضافة المزيد من المواقف للحد من الازدحامات أمام المدرسة.

تجاوب

تجاوبت غرفة عمليات شرطة أم القيوين مع بلاغ من قارئ اشتكى قيام سائقين بالتفحيط في منطقة الرملة الساعة الثانية فجراً، وإزعاج السكان وإيقاظ أطفاله من النوم، إذ تم إرسال دورية من المرور لضبط المخالفين، والحد من الممارسات السلبية ليلاً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

غسل

لاحظ قارئ يقيم في الشارقة أنه يجد مركبته مغسولة كل يوم دون علمه، وعلى مدار أسابيع، وفي آخر الشهر جاءه شخص يطلب أجرة غسل مركبته على مدار شهر، فرفض إعطاءه الأجرة، لأنه لم يطلب هذه الخدمة، معتبراً ذلك نوعاً من التسول المقنّع.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.