الامارات الان | باستثناءات محدودة.. النمسا تلغي ارتداء الكمامة في جميع الأماكن المغلقة | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أعلنت النمسا تخفيف إجراءات كورونا الاحترازية مرة أخرى، وإلغاء ارتداء الكمامة الإلزامي في جميع الأماكن المغلقة على أن يدخل القرار حيز التنفيذ بدءا من يوم غد السبت مع الإبقاء على استثناءات محدودة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال وزير الصحة النمساوي يوهانس راوخ إن الاستثناءات في المستشفيات، ودور رعاية المسنين، وأماكن بيع السلع الأساسية، وفي وسائل المواصلات العامة، لافتا إلى أنه تم تعليق العمل بقاعدة الـ "G3" في المطاعم والمقاهي والفنادق وفي الفعاليات المختلفة، ما يسمح بدخول جميع الأفراد بدون قيود.

وأرجع وزير الصحة السبب الرئيس وراء تسهيل الإجراءات إلى تحسن الوضع الوبائي بشكل كبير وتقلص عدد الإصابات واستقرار الأوضاع في المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية، متوقعا أن يبقى الوضع مستقراً خلال الفترة المقبلة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | باستثناءات محدودة.. النمسا تلغي ارتداء الكمامة في جميع الأماكن المغلقة | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.