دراسة: انتخاب ترامب ثالث أكثر الأيام حزناً في تاريخ تويتر | الخليج الان

دراسة: انتخاب ترامب ثالث أكثر الأيام حزناً في تاريخ تويتر | الخليج الان
دراسة: انتخاب ترامب ثالث أكثر الأيام حزناً في تاريخ تويتر | الخليج الان

مباشر: كشفت أداة حديثة أكثر الأيام وكذلك الكلمات "سعادة" أو "حزن" عبر موقع "تويتر"، لتظهر أن يوم انتخاب الرئيس "دونالد ترامب" كان ثالث أكثر الأيام تعاسة في تاريخ موقع التواصل الاجتماعي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتقيس الأداة المعروفة باسم "هيدونوميتر"، والتي ابتكرها باحثون من جامعة "فيرمونت" وشركة "ميتري"، مدى سعادة مستخدمي "تويتر" بناءً على تغريداتهم، حيث تجمع الأداة التغريدات التي تبدأ بكلمة "أشعر" على أساس يومي منذ عام 2008.

وجاء حادث إطلاق النار في "لاس فيجاس" في 2 أكتوبر الجاري أكثر الأحداث حزناً بين المستخدمين، حيث تراجع متوسط مستوى السعادة إلى 5.77.

كما احتل حادث إطلاق النار على نادي ليلي في أورلاند بفلوريدا في 12 يونيو 2016 المرتبة الثانية من حيث الأحداث الأكثر حزناً، بينما، جاء انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة في 9 نوفمبر 2016 في المركز الثالث.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأظهرت أداة "هيدونوميتر" أن أسعد الأيام على "تويتر" هو يوم عيد الميلاد لعام 2008، إذ بلغ متوسط السعادة 6.36، كما جاء يوم عيد الأم في 14 مايو في المرتبة الثانية.

كما أوضحت الأداة أكثر الكلمات سعادة، حيث جاءت كلمة "ضحك"، و"سعادة"، و"حب" في المراكز الثلاثة الأولى، في حين جاءت كلمات مثل "الإرهاب"، و"الانتحار"، و"الاغتصاب" في أول 3 مراكز ولكن من حيث أكثر الكلمات حزناً.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر دراسة: انتخاب ترامب ثالث أكثر الأيام حزناً في تاريخ تويتر | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى الاثنين 14 سبتمبر 2020 | الإعلان عن النطاق السعري للاكتتاب العام لشركة "بن داود القابضة" وبدء بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات | الخليج الان