النفط يعاود خسائره.. و"نايمكس" يهبط أدنى 50 دولاراً | الخليج الان

النفط يعاود خسائره.. و"نايمكس" يهبط أدنى 50 دولاراً | الخليج الان
النفط يعاود خسائره.. و"نايمكس" يهبط أدنى 50 دولاراً | الخليج الان

مباشر: عاودت أسعار النفط تراجعها خلال تعاملات اليوم الجمعة، ليهبط خام "نايمكس" أدنى مستوى 50 دولاراً، بالتزامن مع ارتفاع الدولار، ووسط مخاوف زيادة المعروض.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان الكرملين قد ذكر أن الرئيس الروسي "فيلاديمر بوتين" لم يقترح تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط حتى نهاية العام المقبل، لكنه أشار إلى احتمالية الأمر.

ويترقب المستثمرون مدى إمكانية تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط بين "أوبك" ومنتجين خارجها لما بعد الموعد المقرر بنهاية مارس 2018، في مسعى لخفض المعروض ودعم الأسعار.

وكانت بيانات أمريكية أظهرت ارتفاع صادرات الولايات المتحدة من النفط خلال الأسبوع المنتهي في 29 سبتمبر الماضي إلى 1.984 مليون برميل مقابل 1.491 مليون برميل في الأسبوع السابق له.

وبحلول الساعة 1:46 مساءً بتوقيت جرينتش، هبطت أسعار العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم نوفمبر بنحو 2.07% ليتراجع إلى مستوى 49.74 دولار للبرميل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كما تراجع سعر خام "برنت" تسليم ديسمبر حوالي 1.4%، ليهبط الخام القياسي إلى 56.20 دولار، في تمام الساعة 1:46 مساءً بتوقيت جرينتش.

وارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% لتبلغ 1.1689 دولار، كما صعد أمام الين الياباني بنحو 0.4% لتبلغ 113.3 ين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النفط يعاود خسائره.. و"نايمكس" يهبط أدنى 50 دولاراً | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى الاثنين 14 سبتمبر 2020 | الإعلان عن النطاق السعري للاكتتاب العام لشركة "بن داود القابضة" وبدء بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات | الخليج الان