"البيتكوين" تتجاوز 4800 دولار بعد "انهيار لحظي" | الخليج الان

مباشر: سجلت عملة البيتكوين مكاسبَ كبيرة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن تعرضت لانهيار لحظي فقدت خلاله نحو 600 دولار، لتستعيد بعد ذلك مكاسبها القوية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وبحلول الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينتش، صعدت عملة "البيتكوين" بنحو 0.6% إلى 4801.1 دولار، عبر قيمة سوقية 79.77 مليار دولار.

وجاءت مكاسب العملة الافتراضية بعد أن تعرضت إلى انهيار حاد للحظات وصلت معه إلى مستوى 4189 دولاراً، حيث فقدت أكثر من 600 دولار، ثم استعادت بعد ذلك مكاسبها مرة أخرى، بحسب مؤشر موقع "كوين ديسك".

يأتي ارتفاع البيتكوين في الوقت الذي تسجل فيه باقي العملات الإلكترونية الأكثر شهرة تراجعاً، حيث انخفضت "بيتكوين كاش" بنسبة 1.4% إلى 330.5 دولار، كما هبطت عملة "الرابيل" عند 0.251 دولار بنحو 7.2%.

فيما انخفضت "الإيثريوم" بنحو 1.9% إلى 299.9 دولار.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وبوجه عام تتعرض العملات الإلكترونية إلى ضغط من جانب الهيئات الرسمية التي تسعى إلى إغلاق منصات التداول عليها أو تقنينها.

وأعلن مسؤول في البنك المركزي في روسيا اليوم، أن بلاده تخطط لتعطيل المواقع التي تقوم بطرح العملات الإلكترونية مثل البيتكوين.

 وأضاف "سيرجي شفيتسوف" نائب محافظ البنك المركزي: "لا يمكن أن نقف بعيداً"، مشيراً إلى أن البنك لا يمكنه أن يقدم الوصول السهل والمباشر إلى "مثل هذه الصكوك المشكوك فيها".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر "البيتكوين" تتجاوز 4800 دولار بعد "انهيار لحظي" | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 | سيتي جروب وجولدمان ساكس تعتزمان بيع 5.6% من رأسمال "ساب" | الخليج الان