السلطنة تشارك في جلسة البرلمان العربي بالسودان .. الثلاثاء القادم الخميس 26 أكتوبر 2017 |

السلطنة تشارك في جلسة البرلمان العربي بالسودان .. الثلاثاء القادم الخميس 26 أكتوبر 2017 |
السلطنة تشارك في جلسة البرلمان العربي بالسودان .. الثلاثاء القادم الخميس 26 أكتوبر 2017  |

تشارك السلطنة في الجلسة الافتتاحية للبرلمان العربي لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني وذلك بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك يوم الثلاثاء القادم 31 أكتوبر الجاري كما تشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي التي تعقد بالتزامن مع افتتاح دور الانعقاد الثاني.
ويتوجه اليوم الجمعة للمشاركة في الجلسة واجتماعات اللجان كلا من المكرم مسلم بن علي المعشني عضو مجلس الدولة نائب رئيس البرلمان العربي وعضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي العربي، والمكرم خميس بن سعيد السليمي عضو مجلس الدولة وعضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب بالبرلمان العربي ، وسعادة راشد بن احمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى وعضو اللجنة الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي، وسعادة سالم بن علي الكعبي عضو مجلس الشورى وعضو اللجنة القانونية والتشريعية وحقوق الانسان بالبرلمان العربي الى العاصمة السودانية الخرطوم للمشاركة في اجتماعات البرلمان العربي .
يذكر أن هذه الجلسة تركز على مناقشة خطة البرلمان لدور انعقاده الحالي وجهود البرلمان العربي لتدعيم العمل العربي المشترك .
ويشارك المكرم مسلم بن علي المعشني نائب رئيس البرلمان العربي في اجتماع مكتب البرلمان العربي والمقرر عقده يوم 30 أكتوبر الجاري لاعتماد جدول الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الحالي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السلطنة تشارك في جلسة البرلمان العربي بالسودان .. الثلاثاء القادم الخميس 26 أكتوبر 2017 | في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن (عمان) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن (عمان) مع اطيب التحيات.

التالى بمشاركة 100 متدرب .. «الكشافة والمرشدات» تنظم حلقة عمل التدريب الاحترافـي لبرامج مايكروسوفت الأربعاء 1 يوليو 2020 |