مصر الان | شاهد رد فعل مشجع مصري بعد فوز منتخب بلاده رغم إعاقته

الفرحة والسعادة بوصول منتخب بلاده لمونديال #روسيا 2018 جعلته يصنع المستحيل، ويعبر عن فرحته الطاغية بطريقة صعبة لا تصدق.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كان الشاب المصري، محمود عبده، يتابع مباراة المنتخب مع الكونغو أمس من تحت المقصورة الرئيسيّة في استاد الجيش ببرج العرب، وفور إحراز محمد صلاح لهدف الفوز والصعود لم يتمالك نفسه من الفرحة وفوجئت الجماهير بِه يجري فرحا وبمنتهى الرشاقة، رغم أنه بساق واحدة ولا يقدر على السير إلا بعكازين.

لم تتوقف مهارات الشاب محمود التي أبهرت الجميع عند هذا الحد، بل فوجئوا بِه يرقص مع لاعبي المنتخب ويقفز في الهواء باحترافية، تعبيراً عن فرحته كما طار في الهواء ونزل مرة أخرى بطريقة لا يقدر عليها الأصحاء أنفسهم.

محمود من مشجعي النادي الأهلي، ورغم إقامته في منطقة النهضة شرق القاهرة إلا أنه لا يترك مباراة واحدة لناديه أو المنتخب سواء في #القاهرة أو المحافظات .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تصرف محمود ومواقفه أصبحت حديث المصريين على مواقع #التواصل وطالب المغردون بتكريمه أسوة بلاعبي المنتخب، فيما طالب آخرون بتسفيره مجانا ضمن رحلات المشجعين إلى روسيا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | شاهد رد فعل مشجع مصري بعد فوز منتخب بلاده رغم إعاقته في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى بعد هجوم نيس.. رئيس تونس وماكرون يبحثان ملف الهجرة بتاريخ الأحد 1 نوفمبر 2020