مصر الان | السيسي يستقبل منتخب مصر ويهدي كل لاعب 1.5 مليون جنيه

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازهم الفني في قصر الاتحادية وذلك لتهنئتهم على التأهل لنهائيات #كأس_العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018 .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقرر السيسي صرف مكافأة قيمتها 1.5 مليون جنيه لكل لاعب في #المنتخب_المصري، وذلك بعد تأهلهم لكأس العالم 2018.

وتوجه #السيسي بالتهنئة للشعب المصري وأعرب عن سعادته لما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم في الوصول "لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري".

وتوجه السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية "التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأكد أن لاعبي #منتخب_مصر وأعضاء جهازه الفني "قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة"، مضيفا أن "الشعب ينتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم #مصر عالياً".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | السيسي يستقبل منتخب مصر ويهدي كل لاعب 1.5 مليون جنيه في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى بعد هجوم نيس.. رئيس تونس وماكرون يبحثان ملف الهجرة بتاريخ الأحد 1 نوفمبر 2020