مصر الان | شاشات بميادين مصر لمتابعة المباراة الحاسمة للمونديال

مصر الان | شاشات بميادين مصر لمتابعة المباراة الحاسمة للمونديال
مصر الان | شاشات بميادين مصر لمتابعة المباراة الحاسمة للمونديال

أعدت محافظات مصر شاشات عملاقة للجماهير بالميادين الكبرى والشوارع الرئيسية لتمكينها من متابعة مباراة المنتخب المصيرية والحاسمة مع الكونغو اليوم الأحد في مشوار التأهل لمونديال روسيا 2018.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويحتاج المنتخب المصري للفوز بأي نتيجة لبلوغ حلم التأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عاما منذ وصول الفريق لمونديال إيطاليا عام 1990 على يد المدير الفني المصري الراحل محمود الجوهري.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وخصصت محافظة الجيزة عددا من الميادين والشوارع العامة، وتجهيزها بعدد من شاشات العرض للجماهير، حيث أعلن اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة عن توفير 8 شاشات عرض بأماكن متفرقة بأحياء المحافظة لتمكين الجماهير خاصة الشباب من مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الكونغو مجانا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي بني سويف أعلن أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المديرية بالتنسيق مع المحافظة خصصت 127 مركز شباب وناديا للجماهير بشاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباراة مصر مع الكونغو باستاد برج العرب المؤهلة لكأس العالم، كما أعدت محافظات المنيا وأسيوط والأقصر وقنا وأسوان والشرقية والغربية والمنوفية وجنوب سيناء والبحيرة والإسكندرية شاشات عرض لتمكين الجماهير من مشاهدة المباراة والاحتفال في حالة فوز المنتخب والصعود للمونديال.

يشار إلى أن مصر تأهلت لكأس العالم 3 مرات من قبل وذلك في أعوام 1934 و1938 و1990

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | شاشات بميادين مصر لمتابعة المباراة الحاسمة للمونديال في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

السابق سوريا الآن | أكثر من 40 قتيلاً من قوات النظام السوري وداعش بتاريخ الجمعة 4 ديسمبر 2020
التالى سوريا الآن | هل تحمي النمسا ضابط سابق بجيش الأسد ارتكب جرائم حرب؟ بتاريخ الثلاثاء 1 ديسمبر 2020