مصر الان | صور.. ما الأمطار السوداء التي أرعبت سكان مدينة مصرية؟

تعرضت مدينة أسيوط جنوب مصر لظاهرة غريبة حيث سقطت أمطار سوداء عليها مما أثار الرعب والفزع بين سكانها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقام الأهالي بإغلاق منازلهم ومحالهم التجارية خوفاً من الأمطار كما توقف المرور في بعض الشوارع.

واستمرت الأمطار لفترة ساد خلالها الصمت من جانب المسؤولين، فيما اعتقد الأهالي أن الأمطار ربما تكون بسبب السحابة السوداء الناجمة عن حرق "قش الأرز"، وقد تكون قد اختلطت بمياه الأمطار الخفيفة وأدت لسقوطها سوداء.

وما زاد من غموض السبب تزامن سقوط الأمطار السوداء مع وجود عطل مفاجئ في محطة كهرباء أسيوط، أدى إلى انبعاث وتطاير دخان محمل بأجسام سوداء، غطت معظم أرجاء المدينة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

مصدر بشركة الكهرباء قال في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية إن السبب في الشبورة الدخانية المنبعثة من المحطة يرجع لعطل مفاجئ في أجهزة الاحتراق التي تستخدم المازوت، وهو ما تسبب في تطاير أجسام سوداء وعوالق في الدخان المتصاعد.

مسؤولون تفقدوا محطة الكهرباء الواقعة بمنطقة الوليدية لمعرفة سبب تصاعد الغبار والأدخنة السوداء، وحتى الآن لم يصدر أي بيان أو تصريح رسمي من المسؤولين بوزارتي الكهرباء والبيئة لتفسير الظاهرة وتحديد سبب انبعاث الأدخنة السوداء التي تعلقت بالشبورة المائية وأدت لسقوط أمطار سوداء أثارت الفزع والرعب بين المواطنين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | صور.. ما الأمطار السوداء التي أرعبت سكان مدينة مصرية؟ في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى سوريا الآن | هل تحمي النمسا ضابط سابق بجيش الأسد ارتكب جرائم حرب؟ بتاريخ الثلاثاء 1 ديسمبر 2020