مصر الان | مصر.. ضبط 14 إرهابياً من حركة "حسم" الإخوانية

مصر الان | مصر.. ضبط 14 إرهابياً من حركة "حسم" الإخوانية
مصر الان | مصر.. ضبط 14 إرهابياً من حركة "حسم" الإخوانية

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من ضبط 14 إرهابيا تابعين لحركة حسم الإخوانية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقالت #الداخلية_المصرية في بيان، إنه في إطار جهودها الرامية لملاحقة كوادر وعناصر الحراك المسلح لجماعة الإخوان المعروفة باسم "حركة حسم" والمتورطة في تنفيذ العمليات العدائية والمرصود اعتزامهم تصعيدها خلال المرحلة الراهنة توافقاً مع تكليفات قياداتهم بالخارج، فقد توافرت معلومات لقطاع #الأمن_الوطني حول إصدار قيادات التنظيم تكليفات لعناصرها أعضاء الحراك المسلح #حسم بمحافظة المنوفية بإعادة إحياء العمل المسلح بها والتدريب والإعداد والتجهيز لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بهدف زعزعة الاستقرار وإثارة الاضطرابات.

وأضافت أنه تم التعامل مع تلك المعلومات وفق خطة أثمرت نتائجها عن ضبط القيادي أحمد سامي عبدالحميد عبدالعال عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، كما أسفرت الجهود عن تحديد الأوكار التنظيمية التى يختبئ فيها المرتبطون بالقيادي المذكور حيث تم ضبط هؤلاء الإرهابيين.

وقالت الوزارة إنه تم مداهمة أوكار إعداد وتخزين العبوات التفجيرية، أسفرت عن ضبط 3 بندقيات خرطوش، وفرد خرطوش، وكمية من المواد المتفجرة والدوائر الكهربائية المعدة للتجهيز، ومخرطة لتصنيع كواتم الصوت، و3 دراجات نارية، ومبلغ مالي قدره 160 ألف جنيه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وذكرت أن المتهمين اعترفوا بانضمامهم لمجموعات الحراك المسلح حسم منذ تشكيلها وتكليفهم برصد عدة أهداف ومنشآت أمنية خاصة أقسام الشرطة والسجون تمهيداً لاستهدافها في توقيتات متزامنة، وكذا مشاركتهم في عدة محاولات لاغتيال رجال الشرطة وبعض الشخصيات العامة.

وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيق مع المتهمين.‫

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | مصر.. ضبط 14 إرهابياً من حركة "حسم" الإخوانية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.