مصر الان | "الجينز" ممنوع على صحافيي مصر!

مصر الان | "الجينز" ممنوع على صحافيي مصر!
مصر الان | "الجينز" ممنوع على صحافيي مصر!

دعا رئيس المجلس الأعلى للإعلام في #مصر، مكرم محمد أحمد، الجمعة، الصحافيين إلى التوقف عن ارتداء #البنطلون #الجينز أو الجينز المقطع احتراما لهيبة الصحافي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال في تصريحات له، نقلتها عنه وسائل إعلام مصرية إن ارتداء الصحافي لبنطلون جينز أو "بنطلون جينز مقطع" أمر خارج عن الذوق وأصول المهنة، مؤكدا أن الدولة قررت زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحافيين وعليهم استغلال تلك الزيادة في تحسين مظهرهم.

وأوضح مكرم محمد أحمد: أنه "لا يمكن أن يقابل الصحافي مسؤولا أو مصدرا وهو يرتدي بنطلون جينز أو بنطلون جينز مقطع"، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعمل الآن على دراسة كيفية الحد من تلك الظاهرة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكانت الحكومة المصرية قد قررت زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا إلى 1680 جنيهاً (80 دولارا)، ويخصص لكل صحافي ينضم لنقابة الصحافيين شهرياً.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | "الجينز" ممنوع على صحافيي مصر! في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى سوريا الآن | هل تحمي النمسا ضابط سابق بجيش الأسد ارتكب جرائم حرب؟ بتاريخ الثلاثاء 1 ديسمبر 2020