سوريا الآن | أردوغان: تدخلنا في إدلب للحد من العنف

سوريا الآن | أردوغان: تدخلنا في إدلب للحد من العنف
سوريا الآن | أردوغان: تدخلنا في إدلب للحد من العنف

أرجع الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان تدخل قواته اللافت في مدينة إدلب السورية إلى حماية المدن التركية من خطر سقوط قذائف المواجهات العسكرية في سوريا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأضاف أردوغان أن السند فهو الاتفاق الذي وقعته تركيا مع كل من روسيا وإيران خلال اجتماعات أستانة لتثبيت مناطقِ خفض التصعيد.

في غضون ذلك، أفاد المرصد السوري عن تعرض القوات التركية لإطلاق نار من رافضين لوجودها، ما أجبرها على أن تعود أدراجها، إلا ان أردوغان عاد ليؤكد أن العمليةَ مستمرة بالتعاون مع فصائل الجيش الحر، ومن دون أيّ معوقات.

وقال الرئيس التركي إن #تركيا تنفذ اتفاقاً تم التوصل إليه مع روسيا وإيران للحد من العنف في محافظة إدلب بشمال سوريا بالتعاون مع مقاتلي الجيش السوري الحر.

وأضاف "إننا ننفذ الآن قرارات أستانا في إدلب" مشيراً إلى اتفاق أُعلن الشهر الماضي في أستانا عاصمة كازاخستان.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال إنه إذا لم تتحرك تركيا "ستسقط القنابل على مدننا".

وأردف قائلاً لأعضاء في حزب #العدالة_والتنمية الحاكم خلال اجتماع في إقليم أفيون بغرب تركيا: "جهودنا في إدلب مستمرة بالتعاون مع الجيش السوري الحر دون مشكلات في الوقت الحالي".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سوريا الآن | أردوغان: تدخلنا في إدلب للحد من العنف في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى بعد هجوم نيس.. رئيس تونس وماكرون يبحثان ملف الهجرة بتاريخ الأحد 1 نوفمبر 2020