سوريا الآن | بانا .. "طفلة حلب وأيقونتها" توقع كتابها في نيويورك

سوريا الآن | بانا .. "طفلة حلب وأيقونتها" توقع كتابها في نيويورك
سوريا الآن | بانا .. "طفلة حلب وأيقونتها" توقع كتابها في نيويورك

أقل من سنة مضت على رحيل ابنة السبع سنوات من جحيم النار والموت والحرب نحو إدلب ولتنتقل بعدها إلى تركيا، أشهر مضت على فرار بانا العابد مع عائلتها من حلب، اصطحبت معها صور الجرحى والموتى، ورائحة الدماء التي فاحت لسنوات من شرق حلب.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

بانا التي غردت لسنوات عن الحياة في حلب تحت قنابل المدافع والطائرات، حتى لقبت بأيقونة المدينة، توقع اليوم في نيويورك كتاباً، بعد أن منحها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجنسية التركية، في كلية الحقوق بنيويورك، وقعت العابد كتابها الذي بدأ موقع أمازون الإلكتروني بتوزيعه قبل فترة، بعد طباعته من قبل دار نشر "سيمون وشستر" الأميركية.

وإن كان البعض يعتقد أن الطفلة لم تغرد مفردها، بل بتوجيهات أمها، وإن كان البعض ذهب حتى للتشكيك بأن تكون الطفلة هي مؤلفة الكتاب، عازين الفعل لأمها فاطمة أستاذة اللغة الإنجليزية، يبقى الأكيد أن تلك الفتاة كما الآلاف غيرها في سوريا سيحتفظون طويلاً وعميقاً بندوب الحرب.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سوريا الآن | بانا .. "طفلة حلب وأيقونتها" توقع كتابها في نيويورك في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى بعد هجوم نيس.. رئيس تونس وماكرون يبحثان ملف الهجرة بتاريخ الأحد 1 نوفمبر 2020