السعودية الآن | الصقور الخضر يستهلون الاستعداد للمونديال بمواجهة جامايكا | الخليج الأن

السعودية الآن | الصقور الخضر يستهلون الاستعداد للمونديال بمواجهة جامايكا | الخليج الأن
السعودية الآن | الصقور الخضر يستهلون الاستعداد للمونديال بمواجهة جامايكا | الخليج الأن
© Alyaum قدمت بواسطة

يبدأ الأخضر السعودي، مساء اليوم السبت، أولى مبارياته الودية الدولية عندما يستقبل منتخب جامايكا على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في إطار تحضيراته المبكرة لنهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها بروسيا عام 2018.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتأهل الأخضر للمونديال بعد أن حل وصيفا في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، وهو التأهل الخامس في تاريخه بعد مونديال 94 بأمريكا و98 بفرنسا و2002 بكوريا الجنوبية واليابان و2006 بألمانيا.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة قد أجرى غربلة شاملة على مستوى الأجهزة الإدارية والفنية، فتم تعيين قائد الأخضر في مونديال أمريكا النجم ماجد عبدالله مديرا للمنتخب والكابتن عمر باخشوين نائبا له، كما تم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا مديرا فنيا خلفا للهولندي فان مارفيك.

ودخل المنتخب الأخضر معسكرا في مدينة جدة، اعتبارا من يوم الإثنين الماضي، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل الذي سيشهد مواجهة الأخضر الثانية أمام منتخب غانا. وكان المدرب باوزا قد وقع اختياره على 34 لاعبا بعضهم يتواجد في صفوف المنتخب للمرة الأولى وبعضهم عاد للقائمة بعد غياب. وقد أكد باوزا في تصريحات صحافية أن باب المنتخب سيكون مفتوحا لكل مجتهد، مشيرا إلى أن القائمة المقبلة قد تشهد أسماء جديدة واستبعاد أخرى. وشهدت القائمة الحالية تواجد اللاعب السعودي فارس عابدي لاعب فريق جامعة فرجينيا ولاعب المواليد مختار علي المحترف في صفوف فيتيسه أرنهيم الهولندي، الذي مُنح جواز سفر سعوديا.

ويسعى المدرب باوزا من خلال مباراة اليوم والمباراة المقبلة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين ومدى تطبيقهم لأسلوبه وطريقة لعبه، لا سيما وأنه سيمنح الفرصة للجميع.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أما منتخب جامايكا فقد ودع تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لنهائيات كأس العالم من دور المجموعات، بعد أن تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويعتبر مباراة الليلة فرصة لاستعادة هيبته والوقوف على مستوى العناصر التي ضمها المدرب مؤخرا للقائمة وتجمع بين الخبرة والشباب.

وسيقود مباراة اليوم الحكم الدولي الإماراتي سلطان عبدالرزاق ويعاونه محمد أحمد يوسف (مساعد أول) وحسن المهري (مساعد ثان).

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | الصقور الخضر يستهلون الاستعداد للمونديال بمواجهة جامايكا | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.