السعودية الآن | شاهد.. جينيسيس السعودية ​تكشف عن طراز G80 سبورت الجديد رسميًا | الخليج الأن

السعودية الآن | شاهد.. جينيسيس السعودية ​تكشف عن طراز G80 سبورت الجديد رسميًا | الخليج الأن
السعودية الآن | شاهد.. جينيسيس السعودية ​تكشف عن طراز G80 سبورت الجديد رسميًا | الخليج الأن
© Sabq News قدمت بواسطة

عبدالملك سرور

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كشف وكلاء جينيسيس في المملكة العربية السعودية، شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات والمجدوعي للسيارات عن طراز الجديد جينيسيس G80 سبورت 2018، خلال مشاركتها بمعرض السيارات الفاخرة "أكسس" بدورته الحادية عشرة الذي يُقام في مدينة الرياض.

ويعد هذا الطراز الجديد إضافة لمجموعة جينيسيس من سيارات السيدان الفاخرة، إلى جانب كل من طرازي G90 و G80، ومن المتوقع أن يشكل إطلاق G80 سبورت دفعة قوية لترسيخ مكانة علامة جينيسيس الفاخرة في سوق المملكة.

وأكد نائب رئيس شركة الوعلان للتجارة الشيخ فهد الوعلان في تصريحه للإعلام بعد الكشف عن السيارة الجديدة بحضور ممثلين عن جينيسيس إفريقيا والشرق الأوسط ووكلاء جينيسيس في المملكة، أن إطلاق هذا الطراز الجديد في أسواق المملكة يندرج في إطار التزام كل من وكلاء جينيسيس في المملكة وشركة جينيسيس بتوفير طرازات تلبي حاجة العملاء في المملكة من خلال الجمع بين الفخامة، والتصميم والأداء الرياضيين، خصوصًا في ظل تزايد الطلب على مثل هذا النوع من السيارات الفاخرة.

وأضاف الوعلان: "تشهد العلامة التجارية جينيسيس التي تم إطلاقها في العام 2016، نجاحًا عالميًا كبيرًا ولاسيما في بلدان مثل كوريا والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويعد إطلاق هذا الطراز الجديد خطوة مهمة في إطار خطة جينيسيس الاستراتيجية، الهادفة إلى تعزيز مجموعة منتجاتها بإطلاق مجموعة جديدة من سيارات الدفع الرباعي المعتمدة على محركات جديدة، بهدف الوصول إلى هدفها المتمثل بإطلاق ست سيارات متنوعة ضمن محفظة منتجاتها بحلول العام 2021.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأكد رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط مايك سونغ بدوره، أن إطلاق هذا الطراز في المملكة يعد محطة مهمة بالنسبة لعلامة جينيسيس التي نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة سيارات فاخرة، وهذا ما انعكس على ارتفاع الطلب عليها بالسوق السعودي .

وقال سونغ: "شهدت جينيسيس منذ إطلاقها ترحيبًا واسعًا بالمملكة العربية السعودية ولاقت الكثير من ردود الفعل الإيجابية بفضل سمعتها التي تمكنت من تحقيقها في نواحي الهندسة المتقدمة والجودة العالية".

كما يقدم محرك جينيسيس G80 سبورت سعة 3.3 ليتر المزود بشاحن توربو مزدوج، قوة تبلغ 370 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 510 نيوتن متر، مما يتيح لها تسارعًا مميزًا لتصل إلى سرعة 100كم في الساعة خلال 5,9 ثانية عند الانطلاق من الثبات.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | شاهد.. جينيسيس السعودية ​تكشف عن طراز G80 سبورت الجديد رسميًا | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.