السعودية الآن | "الميموني" يوجه بنقل برنامج مدينة الطائف الصحية لمقر المحافظة وتجهيزه | الخليج الأن

© Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

وجه محافظ الطائف، رئيس اللجنة العامة لبرنامج مدينة الطائف الصحية، سعد بن مقبل الميموني، بانتقال البرنامج لمقر المحافظة وتجهيزه بكافة التجهيزات والموارد البشرية ليكون حلقة وصل بين القطاعات بحكم إشراك جميع إدارات محافظة الطائف بالبرنامج، وإشراك أبناء المجتمع لحل القضايا البيئية والصحية والثقافية والاجتماعية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويلعب البرنامج دوراً مهماً في هذا الجانب حسب ما نصت عليه لوائح وأنظمة منظمة الصحة العالمية.

وأكد لـ"سبق" منسق البرنامج علي بن محمد المالكي، بأن هذا الانتقال سيكون نقلة نوعية للبرنامج ليكون تحت مظلة الحاكم الإداري، مشيراً إلى أنه كان للبرنامج عديد من البرامج والأنشطة، وسبقَ له الحصول على شهادة تميز من منظمة الصحة العالمية.

وأضاف: نحن الآن بناءً على توجيه من المحافظ رئيس البرنامج بوضع خطة شاملة لدراسة الوضع البيئي لمدينة الطائف ومعالجة المشاكل من خلال الشراكات المجتمعية، والاستفادة من الخبرات كافة، التي تميزت بها الطائف من خلال أبناء هذه المدينة.

وأعرب بالشكر نيابةً عن أهالي الطائف للمحافظ وذلك لدعمه المتواصل لما يعود بالفائدة على المدينة وأبنائها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

الجدير بالذكر أن مدينة الطائف الصحية اختيرت كإحدى المدن الصحية بالمملكة لما تتميز به من مقومات ومعايير تجعلها في مصاف المدن الصحية.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | "الميموني" يوجه بنقل برنامج مدينة الطائف الصحية لمقر المحافظة وتجهيزه | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.