الرياضة الان | الظفرة يكسب البطائح.. والحصن يهزم النصر | الخليج الآن

الرياضة الان | الظفرة يكسب البطائح.. والحصن يهزم النصر | الخليج الآن
الرياضة الان | الظفرة يكسب البطائح.. والحصن يهزم النصر | الخليج الآن

متابعة: عصام هجو

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

حفلت مباراتا أمس الأول في دوري الصالات بقمة الإثارة والندية عندما نجح فريق الظفرة في عبور عقبة الوافد الجديد فريق البطائح بتحويل تأخره أمامه مرتين إلى فوز 6-3 في المباراة التي جمعت بين بطل الدوري وكأس الاتحاد المنتشي بالسوبر قبل أيام، والضيف الجديد على البطولة، على ملعب صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي.
وسطر فريق دبا الحصن فوزاً صعباً على ضيفه العميد النصراوي بنتيجة 3-2، وقد عكست الفرق الأربعة مستويات ممتازة وخصوصا المحترفين الأجانب حيث برع البرازيلي باسورا في ترجيح كفة الظفرة أمام البطائح، وقدم التركمانستاني مكسات سولتانوف أوراق اعتماده كمحترف أجنبي مميز وسيكون صاحب بصمة مع فريقه في مسابقات الموسم الحالي التي يبدو أنها ستكون ملتهبة.
وما زال النصر ودبا الحصن يبحثان عن محترفين أجانب في قامة ومستوى باسورا وسولتانوف، فيما اقترب نادي مليحة من إكمال التعاقد مع البرازيلي اليكس ولا بد من الإشارة إلى الإضافة الكبيرة التي منحها المحترفون إلى الأداء والمستوى بصفة عامة وبكل تأكيد ستكون لها إيجابياتها وتأثيراتها الكبيرة على اللاعبين في المنتخبات الوطنية.
في المباراة الأولى، تقدم الظفرة بهدف بعد مرور 5 دقائق من زمن اللقاء ورد عليه البطائح بهدفين سريعين عن طريق محمد علي والتركماني مكسات سولتانوف ، وفي الشوط الثاني نجح عسكر عمر في تعديل النتيجة للظفرة 2-2 ويعود التركماني مكسات بهدف الترجيح والتقدم للمرة الثانية لفريق البطائح 3-2 ويصبح الصراع بين المحترفين الأجانب في التسجيل، ويرد البرازيلي باسورا بقوة ويدرك التعادل 3-3 ويفرض الظفرة أفضليته من واقع خبرة لاعبيه، ويسجل هلال الجابري الهدف الرابع ويتقدم الظفرة 4-3 ويضيف باسورا الهدف الخامس مسجلا «الهاتريك»، ويختتم عبدالكريم جميل أهداف الظفرة في الثواني الأخيرة ، وسجل باسورا اسمه كأول محترف أجنبي يسجل الهاتريك في الدوري .
أما مباراة دبا الحصن والنصر فلم تكن اقل إثارة وندية من سابقتها، وتألق الفريقان في تقديم مستوى باهر وعلى وجه الخصوص دبا الحصن الذي فرض أفضليته من البداية عندما افتتح عبدالله جاسم الحوسني التسجيل للحصن بعد مرور أقل من دقيقة من صافرة البداية وتعقدت أمور نادي النصر في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه طارق أمان لمنعه هدفا محققا لدبا الحصن عندما حول الكرة بيده احتسبت ضربة جزاء سددها بنجاح كابتن الفريق حمد الغول لينتهي الشوط الأول بتقدم الحصناوي على العميد 2-صفر.
وبعد مرور 4 دقائق من زمن الشوط الأول قلص مروان جاسم النتيجة للنصر 2-1 وقبل النهاية بست دقائق يضيف علي خميس راشد الهدف الثالث للحصن 3-1 وفي آخر ثواني المباراة سجل أحمد خليل الهدف الثاني للنصر 3-2 انتهى عليها اللقاء المثير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الظفرة يكسب البطائح.. والحصن يهزم النصر | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا بعد هدفيه في مباراة يوفنتوس وروما!
التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد