اللجنة العليا تناقش الاستعدادات لطواف دبي 2017 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

اللجنة العليا تناقش الاستعدادات لطواف دبي 2017 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
اللجنة العليا تناقش الاستعدادات لطواف دبي 2017 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

بحثت اللجنة الأمنية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 2017، جميع الاستعدادات والترتيبات المقدمة من أعضاء اللجنة لتأمين فعالية طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، وذلك بتوجيهات اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي.
وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ برئاسة العقيد جمعة سالم بن سويدان، مدير إدارة الفعاليات والمواكب، رئيس اللجنة الأمنية، بحضور أعضاء إدارات المرور بالدولة، شرح مراحل الطواف والتعرف إلى استعدادات القيادات الشرطية لتأمين المسار، حيث إن الطواف سيبدأ في إمارة دبي وسيجوب الإمارات الشمالية والشرقية من الدولة.
وأكد العقيد جمعة بن سويدان، ضرورة جاهزية كافة الترتيبات واتخاذ الإجراءات المرورية المتعلقة بطواف دبي 2017، مشيراً إلى أهمية وضع الخطط المرورية التي تتناسب مع أهمية الحدث، بهدف المحافظة على سلامة المتسابقين، وتوفير الانسيابية لحركة السير والمرور، وتفادي ازدحام المركبات وتكدسها لفترات طويلة، بالإضافة إلى التعاون المثمر مع مستخدمي الطريق.
يذكر أن طواف دبي الدولي 2017، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الرابع على التوالي برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، حققت نجاحات عالمية في نسخها السابقة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اللجنة العليا تناقش الاستعدادات لطواف دبي 2017 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020